محليات

انتقالي العاصمة عدن ينظم ورشة عمل حول شرح اللائحة الداخلية لقيادات المجلس الانتقالي بالمديريات

عدن (نداء حضرموت) خاص

نظمت إدارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم الأربعاء، ورشة عمل لتوضيح وشرح اللائحة الداخلية للقيادات المحلية للمجلس بالمديريات.

وفي مستهل الورشة، شدد منيف الجفري مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي العاصمة عدن، على أهمية هذه الورشة في تعزيز فهم القيادات المحلية للائحة الداخلية، والتي تعد من الركائز الأساسية لتنظيم العمل داخل المجلس الانتقالي، مؤكدا أن هذه الورشة تأتي ضمن جهود تعزيز الأداء الإداري والتنظيمي بما يتماشى مع تطلعات المجلس وخدمة أهدافه.

من جانبه، أشار المحامي رائد الحوثري مدير إدارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان، إلى أن الورشة تهدف إلى توضيح البنود الرئيسية للائحة الداخلية وتبسيطها لضمان تطبيقها بشكل فعال، معربًا عن أمله في أن تساهم هذه الورشة في رفع مستوى الوعي القانوني لدى القيادات المحلية وتعزيز الالتزام باللوائح التنظيمية.

وشهدت الورشة التي تأتي ضمن الأنشطة والبرامج التدريبية التي ينفذها المجلس الانتقالي بهدف تعزيز كفاءة وإدارة العمل المؤسسي في الهيئات المحلية، مداخلات من قبل المشاركين حول كيفية تطبيق بعض البنود والإجراءات القانونية المتعلقة بأعمال المجلس الانتقالي الجنوبي.

إلى الأعلى