محليات

انتقالي الديس الشرقية يعقد اجتماعاً استثنائياً ويدعو للمشاركة في مليونية الهوية الجنوبية

الديس الشرقية (نداء حضرموت) خاص

عقد القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت، اجتماعا استثنائيا، اليوم الاربعاء، برئاسة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية، الاستاذ صلاح أحمد الكسادي، بحضور رؤوساء المراكز وأعضاء القيادة المحلية.

ووقف الاجتماع الذي حضره عضوي الجمعية الوطنية سعيد أحمد بن إسحاق ومحسن علي الوحيري وعضو القيادة المحلية بالمحافظة أحمد صلاح الكسادي، على التحضيرات والمستجدات للمشاركة الفاعلة لابناء المديرية في مليونية الهوية الجنوبية التي ستقام يوم الاثنين المقبل بمناسبة الذكرى الـ”61″لثورة “14”أكتوبر المجيدة، والتي أقرتها القيادة المحلية بالمحافظة إقامتها بمدينة سيئون.

وأكد الجميع على حشد الطاقات للمشاركة الفعالة بالمليونية تعبيراً عن تمسكهم بالهوية الوطنية الجنوبية، وأهمية ارسال رسائل المليونية في ظل الظروف التي تعيشها حضرموت والجنوب بشكل، بواحدية أبناء حضرموت خلف المجلس الانتقالي الجنوبي.

واقر الاجتماع الاستثنائي تشكيل للجان تحضيرية للحشد من أبناء المديرية ودعوة إلى المشاركة الفاعلة الذي ستنطلق المواكب صباح يوم الاثنين من ساحة الشهيد عفيف الوحيري إلى مكان إقامة الفعالية الكبرى بمدينة سيئون.

إلى الأعلى