محليات

رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يناقش مع رؤساء القيادات المحلية بالمديريات التحضيرات لمليونية 14 أكتوبر

المكلا (نداء حضرموت) خاص

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، اليوم الاثنين، بمدينة المكلا، مع رؤساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديريات ساحل حضرموت، التحضير لمليونية الهوية الجنوبية.

واستمع المحمدي، إلى جميع المداخلات والمقترحات التي قدمها رؤساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديريات ساحل حضرموت، والتي تهدف جميعها إلى تعزيز وترتيب الحشود الجماهيرية التي ستزحف من مختلف مديريات ساحل حضرموت صوب مدينة سيؤن، للمشاركة في مليونية الهوية الجنوبية، وذلك تزامناً مع الذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وأكد المحمدي، على ضرورة إنجاح مليونية الهوية الجنوبية وإرسال عبرها العديد من الرسائل السياسية للداخل والخارج، مؤكداً بأن هذه المليونية تختلف كثيراً عن سابقاتها وتعتبر أهم بكثير، كونها تأتي في وقت حساس للغاية تمر فيه حضرموت بمنعطفات كثيرة وهي أمام مفترق طرق، لانتزاع حقوقها المشروعة.

وشدد الاجتماع، على أهمية التحضير الجيد للمليونية وإطلاع الجماهير على حقيقة الموقف وخطورة المؤامرات التي تحاك ضد حضرموت والجنوب،مؤكداً أهمية نجاح هذه المليونية في توجيه رسالة رادعة.

إلى الأعلى