محليات

اجتماعاً مشتركاً بين تنفيذية انتقالي حضرموت والهيئة المساعدة بالوادي والصحراء استعداداً لمليونية 14 أكتوبر

المكلا (نداء حضرموت) خاص

ترأس رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، اليوم الأحد، بمدينة المكلا، اجتماعاً مشتركاً بتنفيذية انتقالي حضرموت، وعبر الاتصال المرئي الهيئة المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

واستعرض العميد المحمدي، خلال الاجتماع الذي حضره نائب رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، الأستاذ علي أحمد الجفري، المقترحات والخطط التحضيرية لمليونية الهوية الجنوبية المقرر عقدها يوم الـ 14 من أكتوبر في مدينة سيؤن بوادي حضرموت، مشدداً على ضرورة توحيد الجهود ما بين هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، والتنسيق الفاعل لحشد الجماهير والمشاركة الواسعة لإيصال رسائل وتطلعات أبناء حضرموت في استعادة دولتهم الجنوبية وانتزاع جميع حقوقهم.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، على تبني كافة مطالب أبناء حضرموت من خلال مليونية الهوية الجنوبية، مشيراً إلى أن شعب الجنوب قدم قوافل من الشهداء في سبيل استعادة الدولة الجنوبية، ولا يمكن التراجع عن هذه المطالب حتى استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على حدود ما قبل عام 90م.

من جانبه فقد أكد رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، الأستاذ محمد عبدالملك الزُبيدي، على أن مليونية الهوية الجنوبية ستكون تاريخية، وستعطي رسائل للداخل والخارج بأن الانتقالي يحظى بشعبية واسعة وهو ممثل حضرموت، مشيراً إلى أن هناك رسائل سياسية ورسالة وفاء للشهداء ستتمخض عن المليونية.

وأقر الاجتماع، تشكيل عدد من اللجان المساعدة للحشد وغيرها من اللجان، إضافة إلى العديد من التوصيات التي ستسهم في تعزيز إنجاح المليونية، وإرسال رسائل إيجابية وهامة للمجتمع المحلي والإقليمي والدولي.

إلى الأعلى