محليات

رئيس تنفيذية انتقالي أبين ينعي وفاة المناضل سعيد السويحلي

أبين (نداء حضرموت) خاص

نعى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين ،الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، وفاة المغفور له بإذن الله تعالى ،المناضل علي سعيد السويحلي رئيس القسم السياسي بالهيئة التنفيذية سابقاً، الذي وافاه الأجل مساء يوم أمس، بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء والتضحية.

وعدد غيثان مناقب الفقيد المناضل علي سعيد السويحلي وأدواره النضالية العظيمة، ومشيراً إلى مشواره النضالي كاحد مؤسسي الحراك الجنوبي، والمقاومة الجنوبية بمديرية أحور ومسؤول أول القسم السياسي عند تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية.

وتطرق غيثان إلى دور الفقيد في مجال عمله العسكري كخريج من المعهد الفني للآليات بالاتحاد السوفيتي عام 1983م بشهادة دبلوم ميكانيكي سيارات وآليات ثقيلة، واجادته اللغة الروسية بطلاقة باعتباره أحد الكوادر الفنية والسياسية في مديرية أحور.

معبراً عن اسفه بأن تفقد مديرية أحور خاصة والجنوب عامة أحد الشخصيات الوطنية والسياسية والعسكرية التي تحظى بتقدير واحترام الجميع.وعبر غيثان في برقية العزاء والمواساة عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى الوالد احمد يسلم السويحلي وإخوانه وأسرته الكريمة، والعزاء موصول إلى آل السويحلي بأحور كافة، ومشاطرته أحزانهم في المصاب الأليم.

وابتهل غيثان في ختام البرقية إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبية الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

إلى الأعلى