محليات

انتقالي سباح ينظم ندوة بعنوان “نشر الوعي السياسي وتعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي”

أبين (نداء حضرموت) خاص

نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية سباح بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء، ندوة سياسية بعنوان “نشر الوعي السياسي وتعزيز الاصطفاف الوطني”.

وتطرق صالح السرحي رئيس تنفيذية انتقالي سباح، في مستهل الندوة، إلى الاوضاع السياسية والمستجدات الأمنية والاجتماعية، وأهمية تعزيز الاصطفاف الوطني حول القضية الوطنية لتحقيق الهدف المنشود لأبناء شعب الجنوب في استعادة دولته المستقلة كاملة السيادة.

وشدد السرحي على أهمية العمل الجاد تجاه القضية الجنوبية، وعدم تسيس القضايا، مؤكداً الوقوف وافشال كل المؤامرات التي تحاك ضد شعب الجنوب وقضيتة العادلة.

وأوضح مسؤول القسم السياسي طارق عوض النسري، أهمية الاصطفاف الوطني بين أوساط المجتمع، وزرع روح المحبه والتفاؤل بالقيادة السياسية والعسكرية، ورفع من مستوى الوعي الثقافي والسياسي لدى المواطن، ونبذ الفرقه وتحصينه من الاشاعات التي تهدف إلى شق الصف والتمزق والتفرقة للشعب الجنوبي.

وركزت الندوة التي حاضر فيها طارق النسري، على أهمية نشر الوعي السياسي بين أوساط المجتمع وتعزيز الاصطفاف الوطني والالتفاف حول القضية الجنوبي والمجلس الانتقالي الجنوبي، وتعزيز مكانته في المجتمع، داعيا إلى تجسيد وحدة الصف الجنوبي وحب الوطن والتحلي بالانتماء والهوية الوطنية الجنوبية.

وتخللت الندوة عدد من المداخلات القيمة التي تناولت عدة ملاحظات، وقيمت العمل السياسي والاجتماعي

إلى الأعلى