محليات

محافظ حضرموت يطّلع على جُملة التدخلات الإنسانية لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بحضرموت

المكلا (نداء حضرموت) خاص

التقى محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، مشرف الوحدة التنسيقية لأعمال مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بحضرموت الأستاذ عبدالعزيز باوزير.

وخلال اللقاء استعرض مشرف الوحدة عددًا من المشاريع التي ينفّذها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محافظة حضرموت في إطار تدخلات المركز الإنسانية المختلفة، والتي تشمل القطاع الصحي والإصحاح البيئي والمياه ومشاريع الغذاء والإيواء وبرامج التدريب والتمكين الاقتصادي ودعم التعليم ورعاية الأيتام وتمكينهم، بالإضافة إلى مشاريع إعادة التأهيل والحملات الطبية التطوعية.

كما تم اطلاع المحافظ على خطة المركز لتوزيع مخصصات الطوارئ من السلال الغذائية في المحافظة ضمن مشروع المساعدات الغذائية المُنقذة للحياة للسكان في اليمن، والذي سيتم تدشينه قريبًا بالتعاون مع الشريك المنفّذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

ورفع محافظ حضرموت التهاني لقيادة وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة بمناسبة العيد الوطني الـ 94 للمملكة، منوهًا بعمق وأزلية العلاقات المتميزة بين بلادنا والمملكة عامة وحضرموت على وجه الخصوص، مشيدًا بجهود المركز وتدخلاته النوعي في مختلف المجالات في عموم مديريات حضرموت.

حضر اللقاء، المدير التنفيذي لائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية المهندس فهمي سالمين بن منصور.

إلى الأعلى