محليات

مدير عام الصحة بعدن يتفقد مركز خدمات الطوارئ والاسعاف 195 بالمنصورة

عدن (نداء حضرموت) خاص

تفقد الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن يوم امس في مديرية المنصورة مركز خدمات الطوارئ والاسعاف 195، برفقة مدير مكتب الصحة مديرية المنصورة الدكتور عبدالحكيم المفلحي ، ومدير مركز خدمات الطوارئ والاسعاف 195 بالمحافظة الدكتور أنور. السيلاني.

وفي جولته التفقدية طاف البيشي والوفد المرافق له، مختلف أقسام المركز، واستمع من مدير مشروع خدمات الطوارئ والاسعاف 195 الدكتور سعيد بن رعية ، الى شرح مفصل عن سير عمل المشروع ، الممول من منظمة الصحة العالمية ، وتوافر كافة الفرق الاستجابة الطوارئ على مدار الساعة.

كما اطلع على عدد البلاغات الواردة للخدمة 195، وكيفية التعامل معها في وقت سريع لضمان توفير الخدمة الإسعافية للمرضى بأقصى سرعة.وأكد الدكتور البيشي على المسؤولية الملقاة على عاتق فريق مركز خدمات الطوارئ والاسعاف 195 ، تجاه خدمة المواطن، في الطوارئ والأزمات، لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية. اللازمة ، والعمل على استقرار الحالات قبل نقلها إلى المستشفيات.

مشيداً بجهود منظمة الصحة العالمية ودعمها المستمر لخدمة الطوارئ والاسعاف 195، وتطوير مستوى أدائها، التي أسهمت في تعزيز قدرة المنظومة الصحية في المحافظة، على الإستجابة لحالات الطوارئ والأزمات والكوارث.

وإنقاذ حياة المرضى والمصابين..حضر اللقاء مسؤول اللوجستي خدمة الطوارئ والاسعاف 195 محمد احمد ، ومدير برنامج التحصين الموسع بالمحافظة فيصل الصاعدي.*من محمد المحمدي

إلى الأعلى