محليات

مدير عام صحة شبوة يكرم مدير إدارة الأدلة الجنائية بإدارة البحث بالمحافظة

شبوة (نداء حضرموت) خاص

كرّم مكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوة بقيادة مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور علي ناصر الذيب، مدير إدارة الأدلة الجنائية بإدارة البحث بالمحافظة النقيب سالم حسين الخضر.

وجاء هذا التكريم نظير الجهود المبذولة والتعاون المشترك بين مكتب الصحة والبحث الجنائي ممثلة بإدارة الأدلة الجنائية، وإسهاماته في استكمال الإجراءات القانونية لدفن الجثث المجهولة في ثلاجة مستشفى شبوة للأمومة والطفولة بالعاصمة عتق.

وعبّر مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية النقيب سالم حسين الخضر عن شكره لمكتب الصحة ممثلاً بالدكتور علي ناصر الذيب، مُبدياً استعداده للعمل المشترك مع مكتب الصحة العامة والسكان وتضافر جهودهم في خدمة أبناء المحافظة خاصة والوطن عموماً، والارتقاء بالعمل الفني وتقديم أفضل ما يمكن تقديمه بكل وفاء وإخلاص وتفانٍ.

ونقل النقيب الخضر ذلك التكريم إلى مدير عام الإدارة العامة للأمن والشرطة بمحافظة شبوة العميد فؤاد النسي، وشكره وتقديره لخدمة إدارتهم وتذليل كل الصعوبات والعراقيل.

ويأتي ذلك انطلاقًا من حرص واهتمام مدير الأمن العام العميد فؤاد النسي بكل ما من شأنه دعم وتحفيز منسوبي الأدلة الجنائية وتقديرًا للجهود المبذولة لخدمة الأمن والاستقرار .

إلى الأعلى