محليات

منظمة رحمة حول العالم للإغاثة والأعمال الإنسانية تكرّم مدير تربية حضرموت الساحل

المكلا (نداء حضرموت) خاص

كرّمت منظمة رحمة حول العالم للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم الأستاذ/ أمين عبدالله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الساحل بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيس المنظمة في العمل التنموي بحضور الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل بالمكتب .

وفي مستهل التكريم هنأ المدير باعبّاد قيادة وكوادر منظمة رحمة حول العالم بمناسبة ذكرى تأسيسها العاشرة . مثمناً الشراكة الإيجابية والمثمرة التي عقدها مكتب الوزارة مع المنظمة والتي كان من نتائجها جملة من المشاريع والتدخلات النوعية والتي ساهمت في التغلب على عدد من الصعوبات في القطاع التربوي والتعليمي .

راجيا استمرار هذه الشراكة وتوسعها مستقبلاً بما يخدم هذا القطاع الحيوي والمهم وكوادره ومنتسبيه ويعود عليهم بالخير .

من جهته أوضح الأستاذ/ عبدالرحمن صالح العطاس المدير التنفيذي لمنظمة رحمة حول العالم للإغاثة والتنمية باليمن أن هذا التكريم يأتي عرفاناً وتقديراً للجهود الكبيرة والتسهيلات التي قدمها مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الساحل ممثلاً بالأستاذ/ أمين باعباد في إنجاح العديد من مشاريع رحمة حول العالم في قطاع التعليم .

متطلعاً إلى إنجاز العديد من المشاريع في القطاع التربوي والتعليمي مستقبلاً .حضر اللقاء عدد من رؤساء الشعب ومديرو الدوائر بمكتب الوزارة بساحل حضرموت.

إلى الأعلى