محليات

انتقالي بروم ميفع يعقد اجتماعه الموسع للفصل الثاني للعام 2024 ويبارك مخرجات اللقاء الموسع بالمكلا

المكلا (نداء حضرموت) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع بمحافظة حضرموت، اليوم السبت، اجتماعها الموسع للفصل الثاني للعام الجاري 2024، برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية الأستاذ ناصر سالمين التميمي.

وفي الاجتماع، الذي حضره عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي المهندس بحري أحمد عبدالله البهيشي، استعرض رئيس الهيئة التميمي مجمل الأوضاع السياسية والاقتصادية في الساحة الجنوبية عموما وحضرموت خصوصا، في ظل مايحدث من حرب ممنهجة في الخدمات من قبل بعض القوى المعادية لشعب الجنوب.

وحث التميمي، أعضاء القيادة المحلية بالمديرية على رص الصفوف والتلاحم خلف القيادة السياسية الجنوبية، مضيفاً بأن مايجري اليوم من أحداث من قبل الأعداء، ماهي إلا آخر الأوراق التي تستخدمها القوى اليمنية المعادية لقضية شعب الجنوب، ومصيرها سيكون الفشل مثلها مثل كل المؤامرات السابقة التي باءت بالفشل الذريع.

وناقش الاجتماع تقرير انجاز نشاط الهيئة للفصل الثاني، وكذلك الأوضاع المعيشية المتدهورة وحرب الخدمات لا سيما في قطاع الكهرباء، مستعرضين المحضر السابق والموافقة عليه.

كما ناقش الاجتماع خطة أنشطة الفصل الثالث وتم اقرارها وعدد من الموضوعات المدرجة في جدول أعمالها، وتأييد ومباركة القيادة المحلية لانتقالي بروم ميفع بيان مخرجات اللقاء الموسع لقيادات هيئات المجلس الانتقالي بحضرموت التي صدر عن اللقاء الموسع، وباركت قرار تشكيل لجنة التواصل.

إلى الأعلى