محليات

الإرهاب الحوثي يتفاقم ضد الجنوبيين.. سلاح غاشم في يد الفصائل المهزومة

نداء حضرموت – متابعات

تتوسع المليشيات الحوثية، في جرائمها التي تستهدف المدنيين الجنوبيين وذلك في وقت تتكبد فيه خسائر ضخمة وغير مسبوقة على يد القوات المسلحة الجنوبية.

ففي أحدث كلفة يدفعها الجنوبيون من جراء إرهاب المليشيات، أصيب عدد من المدنيين في قصف شنته المليشيات الحوثي الإرهابية شمالي محافظة الضالع.

وفي التفاصيل، أصيب عدد من المدنيين بينهم أطفال، جراء قصف شنته مليشيا الحوثي الإرهابية، على قرى شمال غرب منطقة حجر في محافظة الضالع.

وبحسب مصادر محلية، سقطت قذيفة هاون على منزل المواطن عادل اسماعيل عبدول الواقع في بلدة قروض بمنطقة حجر حيث أصيب خلال القصف عدد من الأطفال بإصابات بليغة.يأتي هذ الاعتداء الحوثي في ظل مواصلة مليشيا الحوثي ارتكاب جرائم الحرب بحق المدنيين والسكان العزل في قرى محافظة الضالع.

ويتنوع الإرهاب الحوثي، الذي يستفحل ضد المدنيين، عبر القصف العشوائي وعمليات القنص التي تستهدف الرجال والنساء والأطفال دون استثناء.

تفاقم الإرهاب الحوثي ضد الجنوبيين على هذا النحو، يعبر حالة انهزامية تهيمن على تيارات الإرهاب التي تعجز من النيل من أمن واستقرار الجنوب، وتفشل في إخضاعه.

ولا تملك هذه التيارات المارقة إلا شن عملياتها الإرهابية ضد المدنيين، في محاولة لإيقاع أكبر عدد ممكن من الضحايا، ودفعهم نحو مغادرة أراضيهم، وبث حالة انهزامية تضرب أرجاء المجتمع الجنوبي.

غير أن الجنوب العربي يقف شامخا وقويا في مواجهة هذا الإرهاب المسعور، ويمضي في طريقه ومساره صوب استعادة الدولة كاملة السيادة.

إلى الأعلى