محليات

الجنوب يدحر إرهاب القاعدة في أبين.. ضربة جديدة لتيارات الشر

نداء حضرموت – متابعات

وجهت القوات المسلحة الجنوبية، ضربة جديدة لقوى الإرهاب اليمنية، وتحديدًا تنظيم القاعدة الذي عمدل للتصعيد الخطير ضد الجنوب.

أحدث ضربات الجنوب لقوى الإرهاب تمثّلت في تمكن القوات المسلحة الجنوبية من التصدي لمحاولة هجوم لعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في محافظة أبين.

وفي التفاصيل، تصدت القوات المسلحة الجنوبية، لمحاولة تسلل فاشلة لعناصر تنظيم القاعدة الإرهابي على مواقع قواتنا باتجاه وادي الرفض شرق وادي عومران في مديرية موديه بمحافضة أبين.

وأفاد مصدر عملياتي للواء الثالث دعم وإسناد، بأن أبطال اللواء تمكنوا من التصدي للهجوم وإلحاق خسائر فادحة في العناصر الإرهابية المهاجمة، لافتا إلى إصابة أحد أبطال اللواء وذلك اثناء عملية التصدي الباسلة.

وقال المصدر إن العناصر الإرهابية لاذت بالفرار عقب توجيه ضربات موجعة لها فيما تقوم وحدات القوات الجنوبية بتمشيط المنطقة وتأمينها وتتبع العناصر الفارة.

وكانت الدفاعات الجنوبية في مسرح عمليات سهام الشرق قد تمكنت من إسقاط طائرة مسيرة تابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي كما أخمدت مصادر لنيران لقناص من التنظيم الإرهابي.

ضربات القوات المسلحة الجنوبية تمثّل تأكيدا لأن الوطن يملك درعا وسيفا يقف متيقظًا في مواجهة خطر الإرهاب المسعور الذي تثيره قوى الإرهاب اليمنية.

الضربات الدفاعية التي توجهها القوات المسلحة الجنوبية لقوى الإرهاب وهي تبعث برسائل طمأنة كبيرة، فإنّ هذا الواقع يبرهن على أن تيارات الإرهاب تواصل استهدافها للجنوب وهو ما يتجلى بوضوح في طبيعة الإرهاب المسعور المثار ضد الجنوب.

ويتعرض الجنوب لاستهداف مشبوه يستهدف أمنه واستقراره وثرواته، بجانب عرقلة تحركاته نحو استعادة دولته كاملة السيادة.

غير أن الواقع على الأرض يشير إلى تمكن القوات المسلحة من تأمين أراضيها ودحر الإرهاب اليمني وفرض حالة من الاستقرار، لتعزيز التقدم في المجال السياسي.

إلى الأعلى