محليات

قيادة المقاومة الجنوبية في مديرية احور تهنئ القيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي

نداء حضرموت – أبين

هنئة قيادة المقاومة الجنوبية في مديرية احور القيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي

جاء فيها:_

نزف اجمل التهاني الى الرئيس القائد عيدروس الزبيدي والى كل القيادات السياسية للمجلس الانتقالي والى قيادات وأفراد قواتنا المسلحة الجنوبيه ومقاومتها البطلة المرابطين في مواقع العزه والشرف..والى كافة ابناء شعبنا الجنوبي الابي من المهرة الى باب المندب بالذكرى ال 57 لثورة 14 من أكتوبر المجيده..

ان ثورة أكتوبر ثمثل لشعبنا عنوانا بارزا في مسيرة النضال الوطني الذي خاضها شعبنا بثورة فجروا براكينها من اعلى جبال ردفان الشماء ضد الاستعمار البريطاني ليتحقق معها الاستقلال الناجز للجنوب في فجر يوم ال 30 من نوفمبر الاقر من عام 67 ..

ونسأل الله ان يعاد ذكراها وقد تحقق لشعبنا كل امانيه وأهدافه وطموحاته بأستعادة دولة الجنوب.

انطلاقا من إيمانه بالله اولا ثم بتلك الدماء التي سالت بالماضي والتي لازالت تسيل اليوم لاؤلئك الشهداء الابرار الذين سقطوا على تربة الجنوب الطاهرة لا لشي الا لعشقهم للحرية وبأنه شعب لايقبل الضيم او الخنوع او الانكسار..

.أننا نجد التاريخ اليوم يعيد نفسه وبأن مسيرة النضال الوطني في الماضي للاباء والاجداد الذين صنعوا ذلك التاريخ المشرف .. قد ارتبط اليوم ارتباط عميقا في ضمير ووجدان الابناء والاحفاد ليحملوا معه مشاعل مسيرة الثورة التحريريه ضد اؤلائك الغزاة والمستعمرين الجدد من بقايا القرون الوسطى في الجمهورية العربية اليمنية..اا

عاش الجنوب. حرا ..ابيا
الرحمة والخلود للشهداء الابرار..

الشفاء للجرحى
والنصر لقواتنا المسلحة الجنوبية..ومقاومتها الجنوبية البطلة

وستبقى يأ اكتوبر شعاعا ساطعا لتتعلم منك الأجيال.. بأن الحرية لاتقدر بثمن..

صادر عن المقاومة الجنوبية مديرية احور

م/ ابين…..!12 10 2020

أحدث الأخبار

إلى الأعلى