محليات

رئيس نيابة استئناف حضرموت القاضي “شاكر بنش” في زيارة مفاجئة إلى إدارة البحث الجنائي بالمحافظة

نداء حضرموت ـ خاص



قام رئيس نيابة استئناف حضرموت القاضي “شاكر محفوظ بنش” بزيارة تفقدية إلى إدارة البحث الجنائي م/حضرموت، اليوم الثلاثاء الموافق ١٣/ ١٠/ ٢٠٢٠م.

وخلال زيارته اطّلع “رئيس النيابة العامة” على سير أعمال الضبطية القضائية بإدارة البحث الجنائي وأوضاع المحتجزين وشرعية احتجازهم وما أتخذ بشأنهم من جمع الاستدلالات، وتلمس منهم أوجه الاشكاليات والصعوبات التي تعترضهم أثناء تأديتهم أعمال الضبطية القضائية التي يقومون بها.

ووجّه القاضي “شاكر بنش” رئيس النيابة العامة بجملة من الإرشادات والتوجيهات بشأن أعمال الضبطية القضائية وما تقوم به إدارة البحث الجنائي بمحافظة حضرموت في مرحلة جمع الاستدلالات وعن التصرف بشأنها.

وأوضح “رئيس النيابة العامة” لإدارة البحث الجنائي مهام و اختصاص نيابة الأمن والبحث والسجون، ومعرّفاً وبوكيل النيابة فيها القاضي “عبدالله أحمد اليزيدي” الذي كان مرافقاً لرئيس النيابة في الزيارة، وعلى ضرورة مساعدته في أداء مهامه واختصاصاته.

وشدد القاضي “شاكر بنش” رئيس النيابة العامة على ضرورة احترام الجميع للقانون والى التطبيق السليم للإجراءات الجزائية في كافة مراحل الدعوى الجزائية لما من شأن ذلك تعزيز دور احترام القانون وعلو ميزان العدالة واستعادة ثقة المواطنين بأجهزة العدالة وأجهزة إنفاذ القانون.

العقيد “ياسر العامري” مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة كان في استقبال رئيس النيابة العامة مستهلاً في كلمته الترحيب بزيارة رئيس النيابة، ومثمناً جهوده الدؤوبة في خلق العلاقة المتميزة والتواصل المستمر مع إدارة البحث الجنائي واسهاماته في الارتقاء بأعمال الضبطية القضائية في مرحلة جمع الاستدلالات.

حضر اللقاء ” عبدالله اليزيدي” وكيل نيابة الأمن والبحث والسجون بالمكلا، والعقيد “رياض العكبري” نائب مدير البحث الجنائي، والعقيد “مبارك بارفعة” رئيس قسم التحقيقات، وعدد من ضباط البحث الجنائي بإلادارة.

أحدث الأخبار

إلى الأعلى