محليات

الكلية الوطنية تقيم حفل ختامي لطلاب قسم الصيدلة والأسنان والقبالة

عدن (نداء حضرموت) خاص

أقامت الكلية الوطنية الوطنية للعلوم الطبية والتطبيقية الحفل الختامي لطلاب قسم الصيدلة والأسنان والقبالة للعام الأكاديمي 2023/2024 وذلك يوم الخميس الموافق 2024/7/25 في قاعة الفخامة بمحافظة عدن.

وقد حضر الحفل نخبة من الأكاديمين ورؤوساء الأقسام والداعمين ناهيك عن الخريجين وأولياء أمورهم وقد تميز الحفل بالحضور الراقي وبدأ بآيات من الذكر الحكيم للطالب برهان وتلته كلمة ترحيبية لعمادة الكلية د. وداد السقاف رحبت من خلالها بكافة الحاضرين وشكرت كل من ساهم في انجاح هذا الحفل وذكرت أن حصول الكلية على التصريح الوزاري إن دل على شيء فهو يدل على التزامها والطاقم العامل في الكلية بتأدية الأمانة الموكلة اليهم والثقة الممنوحة لهم.

وقد شكرت في كلمتها الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع الخاصة لما يقدمه تجاه الكلية ولدعمه المستمر وآخرها اعتماد مركز الوطنية للتدريب والاستشارات لإقامة دورات متنوعة من شأنها أن ترفد الاقسام الطبية والهندسية والإنسانية بالعلوم النظرية والعملية وذلك لدعم المجتمع بمخرجات تتناسب مع سوق العمل.

وفي ختام كلمتها دعت عميد الكلية الحضور للوقوف دقيقة حداد على ما يجري في غزة وأثنت على جهود الخريجين الذي تأمل أن يكونوا خير من يمثل الكلية في ربوع الوطن ، مباركة لهم نجاحهم.

هذا وقد شهد الحفل عددا من الفقرات الفرائحية بالمناسبة وتكريم الطلاب، كما قام الطلاب بتكريم طاقم الكلية والدكاترة تعبيرا منهم عن رد الجميل لمن شاركهم مشوارهم العلمي في رحاب الكلية الوطنية للعلوم الطبية والتطبيقية.

إلى الأعلى