محليات

المهندس” الماس” يزور محطة وزن الشاحنات في الحسيني بمحافظة لحج

لحج (نداء حضرموت) خاص

قام رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن ، المهندس معين محمد الماس أمس بزيارة ميدانية للميزان المحوري في محطة الحسيني لوزن الشاحنات بمحافظة لحج ، للإطلاع على مستجدات الأنشطة الجارية عبر المحطة.

وتفقد المهندس معين برفقة مدير عام مكتب رئيس مجلس الإدارة مختار المفلحي و المهندس صفوان فهمي مدير عام الإشراف وضبط الجودة والمهندس فائز عقلان مدير عام الدراسات والتصاميم والمهندس واعد عبدالملك مدير عام التخطيط ونظم المعلومات والمهندس عباس صالح أحمد مدير عام الصيانة الطارئة والمهندس رمين عبدالعزيز مدير الإشراف والمتابعة ، الإجراءات السارية عبر المحطة لمراقبة أوزان الحمولات والشاحنات وضبط المخالف منه والتعامل معها قانونياً.

وشاهد رئيس مجلس الإدارة سير الإجراءات اللازمة للتعامل مع الحمولات المخالفة ، حيث يجري تنفيذ إفراغ الزائد منها وإنزاله ، وتعرف أيضاً على تقارير الإحصائيات المرصودة للشاحنات المخالفة والقانونية ، مطلعاً على جهود الفريق الفني في التعامل مع المخالفين.

وقال المهندس معين الماس حول الزيارة أن المتابعة الدورية لعمل المحطات تحقق إستمرارية العمل بالصورة الأمثل ، مما يحقق مستوى فعال في عمليات مراقبة المخالفات والتجاوزات الخاصة بالحمولات الزائدة لمركبات النقل الثقيل ، مشيراً إلى أن المحطات المحورية تقدم خدماتها للمواطنين في المحافظة على الطرق التي تعد ثروة من الثروات القومية للوطن.

وقد أشاد رئيس مجلس الإدارة بجهود الفريق العامل في محطة الحسيني ، معبراً عن إرتياحه للأعمال المقامة على قدم وساق ليلاً و نهاراً لإنجاز الأهداف التي أقيمت من أجلها المحطات ، ذاكراً إهتمام القيادة الرئاسية بهذه الجهود وأهميتها في عملية إعمار البنية التحتية وتطويرها ، لافتاً ضرورة تعاون الجميع مع هذه الجهود من المواطنين وكافة الجهات المعنية في سبيل تحقيق المصلحة العامة.

إلى الأعلى