محليات

أمين عام محلي أبين يناقش مع فريق جمعية نبراس للتنمية تنفيذ عدد من المشاريع في محافظة أبين

أبين (نداء حضرموت) خاص

ناقش الامين العام للمجلس المحلي محافظة أبين الاستاذ مهدي محمد الحامد امس الثلاثاء مع فريق جمعية نبراس للتنمية تدخلاتهم في محافظة أبين..ويتضمن التدخل مشروع دعم تعليم الاطفال في اليمن والذي يشمل ثلاث محافظات منها محافظة أبين وكذا مشروع الزراعة المستدامة بالمحافظة.

واطلع “الحامد” عن اهداف ومكونات مشروع دعم تعليم الاطفال في اليمن والذي تضمن التدخل في دعم حوالي 25 مدرسة في محافظة أبين…وكذلك في المجال الزراعي مشروع الزراعة المستدامة من خلال دعم عدد من المزارعين في محافظة أبين وإقامة الدورات التدريبية والإرشادية.

وعبر “الحامد” خلال اللقاء عن ترحيب السلطة المحلية لمثل تلك المشاريع والتدخلات وتقديم كافة التسهيلات لانجاحها، شاكراً لهم التدخل في محافظة أبين ومتمنياً منهم تنفيذ العديد من المشروعات بأبين التي تخدم المجتمع وتسعى للتخفيف من معاناته وتلبية احتياجاته من المشروعات التنموية.

من جانبه عبر الأمين العام لجمعية نبراس للتنمية الاستاذ اشرف الحدري عن شكره وامتنانه للسلطة المحلية بمحافظة أبين على التعاون في تنفيذ المشاريع والاستعداد لتقديم التسهيلات..موكداً حرص جمعية نبراس للتنمية على التنفيذ تلك المشروعات في محافظة أبين وتقديم العديد من المشاريع في المستقبل..

حضر اللقاء مدير البرامج والمشاريع بالجمعية عمر باهادي، واستشاري مشروع الزراعة المستدامة م. خالد بن قرموس…

إلى الأعلى