محليات

رئيس انتقالي ميفعة بشبوة يزور اللواء التاسع صاعقة والحادي عشر صاعقة المرابط بالمديرية.

شبوة (نداء حضرموت) خاص

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ميفعة بمحافظة شبوة الأستاذ صالح هادي باديان بمعية مستشاري المجلس الانتقالي من أبناء المديرية الشيخ صالح العاقل بن رشيد والأستاذ حسين الواحدي والشيخ عادل العاقل باعوضه ظهر اليوم الجمعة بزيارة ترحيبية وتفقدية للواء التاسع الصاعقة والحادي عشر صاعقة.

وكان في استقبالهم المقدم أصيل بن رشيد نائب القوات المشتركة بمحافظة شبوة قائد اللواء الحادي عشر صاعقة والقائد بكيل الكعلولي قائد اللواء التاسع صاعقة القادم مؤخراً من لحج.

وحيا رئيس انتقالي ميفعة ضباط وأفراد اللواءين ، مثنيا على المهارات والقدرات العسكريه والقتالية العالية التي يتحلى بها منتسبي اللواءين لحماية المكتسبات الجنوبية.

ناقلًا لهم تحيات رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الشيخ لحمر بن علي بن لسود العولقي وتمنياته لهم بالنجاح والتوفيق.

ولفت مستشاري المجلس الانتقالي خلال زيارتهم إلى أن هذه القوات تعكس حرصًا واهتمامًا من قبل قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي في الجانب العسكري بالمحافظة معبرين عن ارتياحهم للروح الوطنية الجنوبية العالية التي يتمتع بها منتسبي اللوائين وحثهم على الانضباط العسكري ورفع اليقظة الأمنية في ظل المخططات العدائية من أعداء شبوة والجنوب ضد المشروع الجنوبي.

ومن جانبه شكر القائدين اصيل بن رشيد وبكيل الكعلولي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والمستشارين ومرافقيهم على تلك الزيارة التي اعتبروها حافزاً إضافياً تزيد من معنويات منتسبي الواءين.

وأوصى رئيس المجلس الانتقالي ميفعة الجميع تنفيذ جميع القرارات والتوجيهات الصادرة عن قيادة الواءين وتحمل المسؤوليات الأمنية والعسكرية والحفاظ على النظام والقانون وسلامة حياة ابناء المديرية خاصة وشبوة والجنوب عموماً.

رافق رئيس انتقالي ميفعة والمستشارين كل من الأخوة عبدالناصر باقادر نائب رئيس انتقالي المديرية والأخ عبدالسلام جليده عضو القيادة المحلية للانتقالي بالمديرية والأستاذ سعيد بافقير عضو القيادة المحلية بالمديرية والضابط أحمد زكريا باعوضة.

إلى الأعلى