محليات

لحج.. اجتماع تنسيقي لمنسقي التثقيف والإعلام الصحي للتحضير والإعداد لحملة شلل الأطفال الجولة الثانية

لحج (نداء حضرموت) يوسف الفقية

ترأس نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج الدكتور عبد الحكيم ناجي ومديرة إدارة التثقيف والاعلام الصحي بالمحافظة الأستاذة ابتسام احمد محمد المصلي صباح اليوم بمكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة اجتماع موسع بمنسقي التثقيف والإعلام الصحي في جميع مديريات المحافظة .

وفي الاجتماع رحب نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبد الحكيم ناجي بجميع الحاضرين من ثم تطرق إلى الجهود التي تبذلها إدارة التثقيف والاعلام الصحي بالمحافظة عبر منسقيها في نشر الوعي الصحي في أوساط المجتمع .

واضاف: نحن اليوم نعول عليكم في العمل التثقيفي والتوعوي فنحن بصدد التجهيز والإعداد لحملة شلل الأطفال الجولة الثانية على الجميع العمل بروح الفريق الواحد في عملية التوعية الصحية المجتمعية واشتراك كل شرائح المجتمع في العمل التوعوي من أجل يتم توصيل الرسالة والتسهيل في عمل فرق التحصين لكي يتم الوصول إلى جميع الأطفال المستهدفة في الحملة .

ومن ثم استمع إلى جميع الصعوبات والتحديات التي تعرقل عمل المنسق في المديريات بشكل عام .

وبدورها قامت مديرة إدارة التثقيف والاعلام الصحي بالمحافظة الأستاذة ابتسام احمد محمد المصلي بشرح آلية العمل لتنفيذ حملة التوعية لحملة شلل الأطفال الجولة الثانية في جميع مديريات المحافظة بشكل عام .

تم اللقاء بحضور مدير أوقاف الحوطة جمال الفقيه ومدير أوقاف تبن ومدير مكافحة العدوى الأستاذ محسن الجعفري.

إلى الأعلى