رياضة

إدارة أهلي الغيل تُكرم الشخصية الرياضية جمعان علي بانهار

غيل باوزير (نداء حضرموت) محمد سعد عباد

كرّم مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي الثقافي الاجتماعي بغيل باوزير، بمقر النادي، الشخصية الرياضية الكابتن جمعان علي بانهار، بدرع الوفاء والعرفان، وذلك تقديراً لجهوده المبذولة ودعمه ومساندته للنادي ومجلس الفرق الرياضية التابع له.

وخلال التكريم، ثمن رئيس النادي الأهلي الإعلامي القدير عمر فرج عُبّد الجهود المبذولة التي يقدمها الشخصية الرياضية الكابتن جمعان بانهار للنادي ومجلس الفرق التابع له وفرقه الرياضية بدعمه للأنشطة الرياضية المختلفة، مشيراً إلى إن مجلس إدارة النادي حرص على تكريمه تقديراً لدوره البارز في دعم الرياضة والارتقاء بمستواها وذلك يأتي من باب رد الوفاء بالوفاء.

من جانبه، أشاد رئيس مجلس الفرق الرياضية التابع للنادي الأهلي الكابتن عمر يحيى بن همام بالدعم المقدم من الشخصية الرياضية الكابتن جمعان بانهار للمجلس في أول نشاط رياضي ينظمه المجلس المتمثل في الدوري العيدي لكرة القدم، شاكراً مساهمته ودعمه بكأس بطل الدوري.

بدوره، عبّر الشخصية الرياضية جمعان بانهار عن شكره وتقديره لمجلس إدارة النادي الأهلي ومجلس الفرق الرياضية على هذه اللفتة التكريمية، مُجدداً لهم دعمه المتواصل في قادم الأنشطة، راجياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم في خدمة النادي الأهلي.

حضر التكريم، مسؤول النشاط الرياضي بالنادي الأهلي الكابتن عوض عبدالله باشكيل، ومساعد الأمين العام للنادي صلاح مبارك بايمين، ومسؤول العلاقات العامة والإعلام بالنادي محمد سعد عباد، ونائب رئيس مجلس الفرق الرياضية التابع للنادي الأهلي ثامر حسين الشرفي، وعدد من أعضاء المجلس. يذكر أن الشخصية الرياضية الكابتن جمعان بانهار له مساهمات وعطاءات مع النادي الأهلي ومجلس الفرق وفرقه الرياضية المختلفة بمدينة غيل باوزير

إلى الأعلى