محليات

انتقالي مديرية سيئون يوقع اتفاقية شراكة عمل مع مركز صبايا للتدريب والتأهيل في مجال التدريب وتقديم الخدمات المجتمعية

سيئون (نداء حضرموت) خاص

وقعت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون صباح اليوم في مقر الهيئة اتفاقية شراكة عمل مع مركز صبايا للتدريب والتأهيل في مجال التدريب وتقديم الخدمات المجتمعية.

وقضت اتفاقية الشراكة التي وقعها عن الهيئة التنفيذية بانتقالي مديرية سيئون رئيس الهيئة التنفيذية عبدالرحمن محمد الجفري وعن مركز صبايا للتدريب والتأهيل مديرة المركز ايمان محمد الحبشي في مجال التدريب وتأهيل وتمكين الشباب والفتيات وتقديم الخدمات المجتمعية من قبل الجانبين.

وأكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون عبدالرحمن محمد الجفري بأن الهيئة تسعى لخلق شراكات نوعية مع مراكز متخصصة ومنظمات المجتمع المدني تقوم على أساس تبادل المصالح والمنافع بما يخدم المجتمع والشباب ، منوهاً استعداد الهيئة في تقديم الدعم والتسهيلات لنجاح تنفيذ اهداف الشراكة.

من جانبها عبرت مديرة مركز صبايا للتدريب والتأهيل ايمان الحبشي عن سعادتها بتوقيع هذه الاتفاقية التي تعتبر في إطار العمل المشترك بين الجانبين مستقبلاً ، مؤكدة الاستعداد لتعزيز وتطوير الشراكة مع الهيئة التنفيذية في تنفيذ الانشطة في مختلف المجالات.

حضر مراسيم توقيع الشراكة رئيس القسم التنظيمي رضوان مرجان ورئيس قسم المرأة والطفل راقية يسر ومديرة المركز النسوي بانتقالي سيئون خلود صالح ادريس.

إلى الأعلى