محليات

العميد الجريري يفتتح مركز البسمة لذوي الأحتياجات الخاصة بمديرية الريدة وقصيعر



نداء حضرموت – محمد باعباد/اعلام السلطة المحلية


قام العميد محمد سعيد الجريري المكلف بإدارة مديرية الريدة وقصيعر اداريا وأمنيا يرافقه الاخ سعيد عوض باعباد المدير العام للبنك الاهلي اليمني بساحل حضرموت والاخ عبدالله باصمد مدير مركز حضرموت للتوحد .


وقام بقص الشريط آذانا ببدء العمل رسميا في المركز ثم قام العميد الجريري ومرافقيه بتفقد قاعات الدراسة واستمع إلى شرح مفصل عن قاعات الدرس وطبيعة العمل من قبل مديرة المركز الاخ مناهل سعيد المنهالي .
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي والتكريمي باي من الذكر الحكيم تلاها الطالب أسامة سالم الثعيني ثم ألقت الاخت مناهل المنهالي مديرية المركز كلمة ترحيبية بالحاضرين وعبرت عن شكرها للجميع على تلبيتهم لدعوة الحضور والتي اعتبرتها حافز لإدارة المركز الذي حمل عصا سبق الريادة في الاهتمام بهذه الشريحة من الأطفال ذوي الاحتياج والمساعدة لتأهيلهم وتدريبهم لادماجهم في المجتمع .


ثم ألقى المنشد عبدالوهاب النمر انشودة أخذت بالباب الحاضرين.
ثم ألقى العميد الجريري القائم بأعمال مدير عام المديرية كلمة السلطة المحلية عبر خلالها عن سعادته ووقف وقفة إجلال وتقدير واحترام لهذا المنجز الذي يعتبر بداية موفقة ومتميزة سابقة تسجل بأحرف من نور .ودعى المدير العام الجميع إلى دعم هذا المركز لكسب الأجر والثواب من الله تعالى .

وشكر المدير العام ال النقيس على المشروع الاخروي في المقام الأول ..
ثم ألقت الاخت امل الصيعري كلمة أعطت خلالها نبذه تعريفية عن مفهوم التوحد وطرق معالجته ..ودعت المواطنين إلى التعجيل بتسجيل أبنائهم في هذه المراكز في وقت مبكر .


كما ألقت الاخت وفاء شيخ عمر باشراحيل مديرة مركز انا مبدع .عبرت عن سعادتها للمشاركة في هذا الحفل الذي كان يفترض أن بحضرته أمهات وليس آباء .وعبرت في كلماتها عن مقتها للفظ التخلف لأن هذا اللفظ يتم عن تحطيم وتعقيد للطفل .

وشكرا في كلمتها الاستاذ عبدالله باصمد لتنسيقه دورات المدربان
بعد ذلك تم تقديم جملة من الجهات والشخصيات التي ساهمت في إنشاء المركز .

أحدث الأخبار

إلى الأعلى