محليات

رئيس تنفيذية انتقالي بيحان يلتقي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية

شبوة (نداء حضرموت) خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية بيحان بمحافظة شبوة، أحمد محسن القربعي، امس السبت، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية الرائد عبدالرقيب سالم العصيمة.

وفي اللقاء الذي حضره عدد من رؤساء أقسام تنفيذية انتقالي بيحان، اطلع القربعي من الرائد العصيمة على الجهود التي يبذلها رجال البحث الجنائي بالمديرية لتأدية مهامهم في التحري ورصد الجرائم وتعقب الجناة والمطلوبين أمنياً، وما يواجهونه من صعوبات تعترض سير عملهم.

وقدم العصيمة شرحاً تفصيلياً عن الوضع الأمني في المديرية والإنجازات الأمنية التي تحققت فيها بفضل يقظة رجال الأمن لعملهم في مكافحة الجرائم بمختلف أشكالها، مستعرضاً عدد الجرائم التي تم ضبطها خلال الستة الأشهر الأولى من العام الجاري وإحالتها إلى القضاء.

وأشاد القربعي بالجهود التي يبذلها منتسبو إدارة البحث الجنائي بصورة خاصة وكافة الأجهزة الأمنية وقوات دفاع شبوة والعمالقة الجنوبية، في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة، مشدداً في الوقت نفسه على ضرورة تفعيل جميع الأقسام في إدارة البحث الجنائي، وسرعة التحقيق مع الجناة ومرتكبي الجرائم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

إلى الأعلى