محليات

رئيس تنفيذية انتقالي القطن يناقش مع مدير عام المديرية تدخلات المنظمات الدولية والمؤسسات المحلية

القطن (نداء حضرموت) خاص

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية القطن بمحافظة حضرموت، محمد حسين الحداد، مع المدير العام للمديرية، عبداللطيف محمد النقيب، اليوم الخميس، تدخلات المنظمات الدولية المانحة والمؤسسات المحلية في المديرية.

واستمع الحداد من مدير عام المديرية، تدخلات المنظمات المانحة في المديرية خلال الأربع السنوات الماضية في قطاع الزراعة والصحة والتربية والأشغال، وتشغيل الأيادي العاملة من خلال مشروع النقد مقابل الغذاء بأكثر من اثنين مليار ريال، بالاضافة إلى تدخلات مركز الملك سلمان للأعمال الإغاثية والإنسانية، إلى جانب دعم وتدخلات دول الجوار والمؤسسات المحلية.

وأكد النقيب، أن حجم التدخلات في تنفيذ عدد من المشاريع في المديرية، كان له الأثر الإيجابي في البنية التحتية وتشغيل الأيادي العاملة، وسد الفجوة الغذائية للمواطنين في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد، لافتا إلى أن الاستقرار الأمني ساهم في جذب عمل المنظمات، ووجود كادر مؤهل مختص ساعد في تنفيذ عدد من المشاريع.

بدوره، أشاد الحداد بجهود السلطة المحلية لإنجاز عدد من المشاريع الخدمية والتنموية في السنوات الأخيرة، داعيا إلى ضرورة التنسيق والعمل لخدمة المديرية والتكاتف بين السلطة المحلية والمجلس الانتقالي.

إلى الأعلى