محليات

انتقالي أحور يقف أمام الهيكلة ويشدد على استكمال الاستمائر وفق المعاير المطلوبة

أبين (نداء حضرموت) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أحور بمحافظة أبين اليوم الخميس اجتماعها الدوري لشهر يونيو برئاسة الاستاذ هادي الساحمي رئيس الهيئة.

في بداية الاجتماع رحب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أحور الاستاذ هادي سعيد الساحمي بالحاضرين جميعا، ناقلا لهم تحيات الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين.

وناقش الاجتماع المحاضر والأنشطة السابقة للإدارات التي تم تنفيذها ووضع خطة لأنشطة الشهر القادم، وكذلك تم مناقشة عملية الهيكلة للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أحور ،وعمل الترتيبات اللازمة لاستقبال لجنة الهيكلة التي ستقوم بالنزول من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين إلى أحور لغرض استلام الاستمائر من المرشحين التي تتوفر لديهم الشروط والمعايير المحددة.

وتحدث الساحمي أمام الهيئة التنفيذية قائلاً: علينا أن نتكاتف ونكون فريق واحد ونساعد لجنة الهيكلة التي ستنزل إلى أحور بعد أيام لمقابلة المرشحين واستلام الاستمائر منهم وفق المعايير المتفق عليها، ونكون قد المسؤولية، وهذا يعتبر أنجاز لكم كهيئة تنفيذية بالمديرية، ويعتبر من نضالاتكم التي قدمتوها خلال السنوات الماضية وانكم مع أي تغيير بما يتواكب مع الأنظمة والقرارات الصادرة من رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وانكم لستم متمسكين بالكراسي أو المناصب وإن الانتقالي لكل ابناء الجنوب.

وخرج الاجتماع بجملة من المقترحات والتوصيات والنهوض قُدما لرفع مستوى عمل الانتقالي بالمديرية.

وفي ختام الاجتماع شكر الساحمي الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أحور على حضورهم وتفاعلهم على عمل الهيكلة القادمه التي ستشمل كل دوائر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بأحور.

إلى الأعلى