محليات

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يؤدي صلاة العيد مع جموع المواطنين ويتفقد مرضى مستشفيات عتق

شبوة (نداء حضرموت)  خاص

أدى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، لحمر علي لسود، اليوم الأحد، مع جموع المواطنين صلاة عيد الأضحى المبارك، في ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.

واستمع لسود والحاضرون، إلى خطبتي صلاة العيد، التي استعرض من خلالها الخطيب فضائل يوم النحر، وما يجسده من مناسبة دينية عظيمة، والدلالات والمعاني السامية لهذه المناسبة الدينية الجليلة وعظمة هذا اليوم المبارك، متطرقا إلى تقوى الله وفضلها ومعانيها وأبوابها وثمارها وعاقبة أهلها.

وأشار خطيب صلاة العيد، إلى وصية النبي صلى الله عليه وسلم لأمته في يوم عرفة بحرمة الدماء والأموال والأعراض باعتبارها مقررة وثابتة بالآيات القرآنية والأحاديث النبوية.

وعقب أداء الصلاة والاستماع إلى الخطبتين، تبادل رئيس تنفيذية انتقالي شبوة، التهاني والتبريكات مع جموع المصلين بعيد الأضحى المبارك سائلا الله العلي القدير بأن يعيد هذه المناسبة وقد تحققت أهداف الشعب الجنوبي باستعادة دولته.

وفي سياق متصل، قام لسود بمعية وكيل محافظة شبوة الدكتور عبد القوي لمروق، ومدير عام الشرطة العميد الركن فؤاد النسي، وعدد من مسؤولي السلطة المحلية والأمنية والعسكرية، بزيارة عيدية للاطمئنان على أحوال المرضى في مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة، وهيئة مستشفى شبوة العام، مقدمين لهم الهدايا العينية للتخفيف من معاناتهم، متمنين لهم الشفاء العاجل.

إلى الأعلى