محليات

العميد المنهالي يهنئ محافظ حضرموت بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

المكلا (نداء حضرموت)  خاص



بعث المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، مساء اليوم السبت، برقية تهنئة إلى محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة، الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وجاء في برقية التهنئة:”بمشاعر يملؤها التوقير والإعتزاز، يطيب لي نيابة عن كافة منتسبي المؤسسة الأمنية بساحل حضرموت وبمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أن نبعث لسيادتكم أسمى عبارات التهنئة مقرونة بأصدق الأمنيات.. راجين المولى عز وجل أن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، ونؤكد لكم ثبات رجال أمننا في الميدان، وجاهزيتهم العالية لتنفيذ توجيهاتكم الرشيدة لحفظ أمن الوطن والمواطن، والتصدي بحزم لكل ما من شأنه المساس بأمن واستقرار محافظتنا وأهلها الأخيار“.

واضاف في برقية التهنئة:”ونحن في ظلال هذه المناسبة الغراء التي نسترجع فيها قيم العطاء والتضحية والفداء، تنطلق عزائم رجال الأمن والشرطة لمواصلة البذل والوفاء بعهد قطعوه على أنفسهم بألا تقوم للشر على هذه الأرض الطيبة قائمة، وتقديم كل غالٍ ونفيس في سبيل إعلاء الحق والعدل والدفاع عن أمن الوطن ومقدراته ومكتسباته، وتدعيم ركائز الإستقرار لبلوغ خطط التنمية مدارج السداد والتوفيق“.

إلى الأعلى