محليات

إدارة المرأة والطفل بانتقالي سقطرى تنفذ نزولاً ميدانياً إلى رياض الأطفال لتقييمها

سقطرى (نداء حضرموت)  خاص



برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس مجلس الانتقالي الجنوبي، وإشراف رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الأستاذ سعيد عمر، نفذت مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية بالمحافظة أسماء ناظر، صباح اليوم، نزولاً ميدانيا إلى روضة صلاح الدين الأيوبي بمدينة حديبو.

وخلال الزيارة، التي شهدت تقديم هدايا للأطفال التي رسمت بسمة على محاياهم، أكد نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة الأستاذ صالح بن ماجد، أهمية رياض الأطفال في تأهيل وتنشئة الطفل لمرحلة جديدة من خلال طرق تعليمية حديثه تمكنه من التعامل والاندماج في محيط الأسرة والمجتمع.

ومن جانبها أشادت أسماء ناظر، بدور إدارة مدرسة صلاح الدين الأيوبي، في تهيئة وتنشئة الاطفال وتحفيزهم على مدى قدرتهم في تمييز الأشياء وزرع الثقة في نفوسهم .. مؤكدةً على أهمية غرس القيم ومفاهيم الهوية الوطنية الجنوبية، مثمنةً جهود الإدارة العظيمة والمتميزة.

هذا ويأتي النزول، ضمن إطار وخطة إدارة المرأة والطفل بالمحافظة، والتي تهدف إلى تقييم رياض الأطفال، وكذا أيضا تنفيذ العديد من الأنشطة في مجال الطفل، والذي يكمن في الحفاظ على الطفل من خلال خلق المساحة الآمنة لهم.

حضر اللقاء الأستاذ فؤاد علي مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية حديبوة، والاستاذ هارون نبيل مدير الإدارة التنظيمية، والاستاذ سلال جمعان مدير الإدارة الجماهيرية، والاستاذ غانم عبدالله مدير مدرسة صلاح الدين الايوبي.

إلى الأعلى