محليات

مدير عام المنصورة يوجه بإعادة تأهيل وتجهيز كافة مراكز الشرطة بالمديرية

نداء حضرموت – عدن – محمد القادري

وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن – رئيس اللجنة الأمنية بالمديرية – أحمد علي الداؤودي ، بإعادة تأهيل وترميم جميع مراكز الشرطة في المديرية ، ورفدها بكافة الإحتياجات اللازمة للقيام بمهامها المناطة بها ، على نفقة السلطة المحلية بالمديرية .


جاء ذلك ، خلال تفقده ، اليوم ” الخميس ” ، سير العمل في مركز شرطة كابوتا ، وأستمع من رئيس البحث الجنائي ، النقيب علي سالم ، إلى شرح مفصل عن العمل والإحتياجات اللازمة والملحة لتطوير الأداء والرفع من الجاهزية الأمنية بالمركز .


وفي الزيارة ، أطلع مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، على أحوال وأوضاع السجناء ، مستمعاً إلى همومهم وقضاياهم ، وكذا إلى الفترة الزمنية التي قضوها في السجن .


ووجه قيادة الشرطة بضرورة سرعة الفصل في قضايا السجناء أولاً بأول ، وذلك برفع محاضر جمع الإستدلالات إلى النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم .


وأوضح مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، أن هذه الزيارة ، تأتي ضمن خطة قيادة المديرية ، للوقوف على الجاهزية الأمنية والإحتياجات المتعلقة بالتأهيل في مراكز الأمن ، مشيراً إلى أن السلطة المحلية حريصة على الإرتقاء بالعمل الأمني ، وستقدم كافة التسهيلات والدعم لمراكز الشرطة بما يعزز الحالة الأمنية بالمديرية .


وأشاد الداؤودي ، بجهود قيادة وضباط وصف ضباط وأفراد شرطة كابوتا بالمساهمة الفاعلة في الأمن والإستقرار ، مشدداً على ضرورة رفع الجاهزية وبذل المزيد من الجهود واليقظة بما يعزز الحس الأمني لدى كافة منتسبي الشرطة .


ودعا مدير عام المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والحفاظ على أمن وإستقرار المديرية ، والوقوف ضد كل من تسول له نفسه الأضرار بمديرية المنصورة .

أحدث الأخبار

إلى الأعلى