محليات

تقديرًا لدورهم في تنفيذ قرابة 150 نشاط..اتحاد طلبة جامعة حضرموت يقيم برنامجًا ترفيهيًا وسياحيًا لأعضائه القياديين

نداء حضرموت  – خاص



أقام الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت برنامجًا ترفيهيًا وسياحيًا لأعضائه القياديين من المؤتمر العام للاتحاد والطلاب الفاعلين، وذلك في “منتجع قنا السياحي” بمحافظة شبوة، اشتمل على أنشطة رياضية، وفعاليات ثقافية وتوعوية، وجلسات سمر، وتبادل الخبرات والآراء، وفقرة للتعارف، والسباحة، وزيارات استكشافية.

ويُعدّ هذا البرنامج مبادرة مميزة من قبل الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت، تهدف إلى تعزيز روح التعاون والتواصل بين أعضائه والتعارف عن قرب فيما بينهم، وخلق جو من الترفيه والاسترخاء قبل بدء الامتحانات النهائية، استعدادًا لبدء مرحلة جديدة في تاريخ الاتحاد.

وفي تصريح للمركز الإعلامي، أشار رئيس الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت، الأستاذ البراء سالم بن قفلة، إلى أن هذا البرنامج يأتي كتقدير لدور قيادات الاتحاد في هيئاته المختلفة وفروعه من المجالس الطلابية على مابذلوه من جهود وما حققوه من أنشطة متنوعة بلغ عددها قرابة 150 نشاط نُفذت خلال الدورة الانتخابية الحالية حتى الآن.

مضيفاً أن المرحلة القادمة ستشهد نقلة نوعية في الاتحاد من خلال اختيار نوعية البرامج المقدمة للطلاب، إضافة إلى إجراء عدد من الاصلاحات التنظيمية التي من شأنها جعل الاتحاد يقوم بدوره النقابي بشكل أقوى في مواجهة كل التحديات التي تقف أمام مصلحة الطلاب.

وقدم رئيس الاتحاد شكره لكل المساهمين والرعاة على دعمهم هذا البرنامج، معربًا عن امتنانه لإدارة منتجع قنا ممثلة بالأستاذ هشام درهم، على مساهمتهم في رعاية فعاليات البرنامج وحسن الضيافة والاستقبال.

إلى الأعلى