محليات

مدير عام مكتب الصحة العامة بلحج يلتقي بمدير المركز الاقليمي لمكافحة السل.

لحج (نداء حضرموت) يوسف الفقيه



التقى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج الدكتور خالد محمد جابر صباح اليوم بمدير المركز الإقليمي مكافحة السل الدكتور عبدالناصر عياش.

وفي اللقاء الذي حضره كل من الدكتورة وديعه احمد نائب مدير المركز الإقليمي مكافحة السل والدكتور عبدالحكيم ناجي نائب مدير عام مكتب الصحه العامه والسكان والدكتورة سولانج محمد مهدي منسقه برنامج السل في المحافظة تم مناقشة عدد من الجوانب الصحية المتعلقة بوحدة مكافحة السل في المحافظة بشكل عام.

ومن جانبه أشاد الدكتورة عبدالناصر عياش بدور مكتب الصحة العامة المتمثل بمدير عام المكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة الدكتور خالد محمد جابر والفريق العامل في وحدات مكافحة السل في عملية اكتشاف حالات السل ومتابعتها من ناحية الفحوصات والعلاجات ومنع تخلف تلك الحالات ..

وأكد الدكتور عبدالناصر عياش على مساعدة للمحافظة وذلك بتوفير جهاز جديد عالي الدقه ذات مواصفات عالية حيث يقوم هذا الجهاز يقوم بالكشف حالات المقاومة الدوائية

وكما شكرا مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور خالد جابر مدير المركز الإقليمي لمكافحه السل الدكتور عبد الناصر عياش على الدعم والجهود المبذولة و المقدمة من الوزارة المركز الإقليمي سواء بتوفير الادوية والفحوصات المجانية للمرضى السل بالمحافظة بشكل عام .

إلى الأعلى