محليات

منسقية انتقالي جامعة حضرموت تعقد لقاء تشاوري مع الهيئات التنفيذية لمنسقيات أكاديميين المجلس في كليات الجامعة

المكلا (نداء حضرموت) خاص



عقدت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، اليوم الخميس، لقاءا تشاورياً مع الهيئات التنفيذية لمنسقيات أكاديميين المجلس في كليات الجامعة.

ترأس اللقاء الدكتور حسن العمودي، رئيس منسقية انتقالي جامعة حضرموت، بحضور رئيس تنفيذية المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت العميد الركن سعيد المحمدي، و أعضاء الهيئة التنفيذية لمنسقيات أكاديميين المجلس في جامعة حضرموت.

وبدأ جدول أعمال اللقاء بمناقشة ومراجعة خطة أنشطة شهري أغسطس وسبتمبر، وتفعيل دور القيادات المحلية بالمنسقيات، ونتائج لقاء ممثل المنسقية ضمن فريق قيادة المحافظة بـ (ماساكي واتانابي) نائب رئيس قسم الشؤون السياسية كبير المسؤولين في قسم الشؤون السياسية التابع لمكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في بلادنا وفريقه الخاص بعدن.

وثمن العميد الركن المحمدي جهود المنسقية في الاهتمام ورعاية القطاع الجامعي، مضيفاً بأن هذا اللقاء يؤكد حرصها بالاهتمام في تطوير وإبراز دور الأكاديميين، لما يمثلونه من مصدر رئيسي من أجل تنمية وتطوير البلاد علمياً.

وأكد العمودي خلال اللقاء على أهمية تفعيل دور القيادات المحلية بالمنسقيات، وضرورة التنسيق بين منسقية الانتقالي في الجامعة والهيئات التنفيذية لمنسقيات أكاديميين المجلس في كليات الجامعة، من أجل تنفيذ الأنشطة والفعاليات التي من شأنها خدمة الأكاديميين.

وفي ختام الاجتماع، تمت مناقشة المستجدات والوثائق الأساسية للحوار الوطني، ورفع تصورات الأنشطة مقترحة.

إلى الأعلى