محليات

بتوجيهات من الرئيس عيدروس الزُبيدي قيادات جنوبية في زيارة تفقدية إلى والد الستة الشهداء سعيد الشبحي بمديرية يهر.

لحج (نداء حضرموت) محمد عبدالحافظ



أستقبل صباح اليوم الثلاثاء الاخوة حسين صالح ثابت مدير الإدارة السياسية لإنتقالي محافظة لحج والأخ غالب الحربي رئيس القيادة المحلية لإنتقالي مديرية يهر وعدد من القيادات العسكرية والمحلية استقبلَ كل من القائد نقيب اليهري والقائد أكرم الحنشي قائد الحزام الأمني يافع وعدد من قيادات الأحزمة ، وذلك في منطقة الشبحي بمديرية يهر يافع والذين اتوا بزيارة تفقدية إلى منزل والد الستة الشهداء سعيد الشبحي بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي للاطمئنان على صحته . كما اطلعوا خلال الزيارة
على أحوال أبناء وأسر الشهداء مقدمين لهم مساعدات مادية وعينيز ،
وألقى الأخ غالب الحربي كلمة رحب بالضيوف شاكراً لهم هذه الزيارة لتفقد أحوال أسرة الشهداء الستة ، كما قدم الشكر للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على هذه اللفتة الكريمة لأسرة الشهداء ..
من جانب اخر عبر القائد نقيب اليهري واكرم الحنشي عن مدى سعادتهما بالزيارة التي عكست حرص قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُّبيدي على دعم أسر الشهداء في ظل الأوضاع الراهنة والظروف الحرجة التي تمر بها الجنوب لتخفيف من معاناتهم المعيشية وتقديم المساعدة حسب الإمكانيات المتاحة مشيداً بموقف أبناء وأسر الشهداء وصبرهم على ضنك العيش . كما حياء الوالد سعيد الشبحي بالوفد الزائر شاكراً إياهم على ما يقدموه من مساعدات سخية وكريمة لأبناء الشهداء الجنوبيين .. شاكراً سيادة الرئيس عيدروس الزبيدي على هذه اللفتة الكريمة ..
حضر الزيارة وضاح بن عطية عضو الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي والقائد معتز الحوشبي رئيس عمليات الأحزمة الأمنية يافع وصامد بعوة مدير أمداد الاحزمة وعبد الرزاق الجردمي قائد قطاع العسكرية ومحمد السالمي نائب مدير التخطيط الأحزمة والشيخ عدنان الجريري والقائد منصور الكلدي قائد الطوارئ يهر وعدد من القيادات العسكرية والمدنية في مديريات يهر وياقع والجنوب ..

إلى الأعلى