محليات

مدير أمن العاصمة عدن يكرم مدير قسم شرطة كريتر العقيد نبيل عامر.

عدن (نداء حضرموت) أحمد جراد



كرم مدير شرطة العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي صباح اليوم الاثنين 21 أغسطس 2023م مدير قسم شرطة كريتر بمديرية صيرة العقيد نبيل عامر بشهادة شكر وتقدير نظير ما يبذله من أعمال قيادية وإدارية بمسؤولية ويقظة نحو الواجبات الموكلة إليه والتعامل بكل صدق وشفافية مع المواطنين والإدارات الحكومية التابعة لاختصاصة وإدارته إدارة أمن عدن والتي أثبت فيها من خلال الجهود المبذولة منذ بداية عمله في السلك العسكري وقيادة شرطة كريتر.



سلمت الشهادة التقديرية لبن عامر نيابة عن مدير شرطة عدن العقيد عبدالحكيم الجبري مدير شؤون المتابعة بإدارة أمن عدن والرائد أحمد خليل مستشار مدير أمن عدن بحضور العقيد فهمي الصوفي مدير المنطقة الأمنية الثالثة وضباط وصف ضباط وأفراد شرطة كريتر.



هذا وقد وجه العقيد الجبري بكلمة للحاضرين قيادة وضباط وصف ضباط وافراد القسم بقوله: ” بداية انقل لكم تحايا مدير شرطة عدن اللواء مطهر الشعيبي ويطالبكم بمزيد من اليقظة وبذل المزيد من الجهود وهو بدوره يعدكم بمزيد من الدعم بالسلاح والسيارات واللباس العسكري وان هذه الشهادة التقديرية لمدير القسم العقيد نبيل تعتبر شهادة للكل في القسم وعلى مدير القسم الرفع بأسماء المبرزين ليتم تكريمهم شخصيا. ”



بدوره الرائد احمد خليل تحدث بكلمة قال فيها: ” ان هذا التكريم ليست لشخص المدير فقط وانما هو تكريم للكل.” وأشاد بقيادة شرطة كريتر وبالخبرة العسكرية والامنية والحنكة التي يتمتعون بها لخدمتهم الطويلة. ”



من جانبه العقيد نبيل عامر قال: “نشكر قيادة شرطة عدن ممثلة باللواء الركن مطهر الشعيبي على هذا التكريم والذي نعده وساما معلقا على صدورنا ككل قيادة وضباط وصف ضباط وافراد.” وطالب الدفعة التي تخرجت من الدورة والتي استمرت 45 يوم بمزيد من الجهد والمثابرة والالتزام ووعد بتسجيل دفعات اخرى في المرات القادمة.



يذكر أن العقيد نبيل عامر تحصل على تكريم سابق من قيادة أمن عدن وتكريمات اخرى من جهات منها التحالف العربي ومنظمات داعمة للجانب الامني.

إلى الأعلى