محليات

هيئة التدريب والتأهيل تنظم ملتقى تدريبي توعوي بعنوان “ترانزيت”

عدن (نداء حضرموت) خاص



نظمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، اليوم السبت ،في العاصمة عدن، ملتقى تدريبي توعوي بعنوان “ترانزيت”.

واشارة الدكتورة منى باشراحيل رئيس الهيئة، ففي كلمتها التي ألقتها في مستهل الفعالية، أن الهدف من إقامة هذا الملتقى هو لأجل استعادة روح عدن المجتمعيه من خلال مشاركة هذه الكوكبة الشابه من مختلف شرائح المجتمع .

وأشارت باشراحيل إلى أن هيئة التدريب تهدف إلى تنفيذ عدد من الملتقيات شهرياً من أجل مساعدة شباب العاصمة عدن على التغيير الى الافضل و بشكل إيجابي .

وفي الملتقى التي شارك فيه عدد من شباب وشابات العاصمة عدن ، قدمت الدكتورة رانيا خالد محاضرة توعوية شملت مجموعة من المحطات تحدثت فيها عن كيفيه التغيير الإيجابي الذي يساعد الإنسان للوصول إلى النجاح و تحقيق الأهداف .

وتطرقت الدكتورة رانيا في المحاضرة إلى كيفيه التغيير وتخطي كافة الصعوبات من خلال الخطوات الاختبارية التي يقوم بها الإنسان للوصول إلى التغيير عن طريق التفكير الإيجابي الذي يساعد الإنسان على اختيار القرارات الصحيحة في حياته .

وجرى خلال الملتقى تدريب عملي قامت به المدربة بوضع عدد من المشاركين في ترانزيت تدريبي قدموا فيه بعض التجارب في حياتهم التي مكنتهم على التغيير الإيجابي.

إلى الأعلى