محليات

مدير أمن وشرطة الريدة وقصيعر يلتقي بالإعلاميين والصحفيين والناشطين

نداء حضرموت – خاص



التقى العقيد “هاني التميمي” مدير أمن وشرطة مديرية الريدة وقصيعر بقاعة مجمع الدوائر الحكومية بالريدة الشرقية وفي اللقى الذي حضره المدير العام للمديرية الريدة وقصيعر الاستاذ “عبدالباسط باحميد” ونائبه الأستاذ “احمد ناجي الموسطي” الأمين العام للمجلس المحلي ، وعددٱ من الصحفيين والاعلاميين والناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي من أبناء المديرية.

وفي مستهل اللقاء رحب العقيد “هاني التميمي” بالإعلاميين والصحفيين والناشطين واطلعهم على انجازات الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية والخطط المستقبلية لتثبيت الأمن في مديرية الريدة وقصيعر .

مشيراً إلى أهمية دور الإعلام في نقل الحقائق والاحداث بمصداقية وبصورة ايجابية ودون تحيز ٬ تعزز وتساعد على تثبيت الأمن ، مثمناً جهدهم في أداء رسالتهم، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء رسالتهم الإعلامية النبيلة، مؤكداً مساندة الإعلاميين في مختلف الجوانب، داعيا جميع الإعلاميين إلى البحث عن المعلومة من مصادرها، وبضرورة التحلي بالمهنية والمصداقية في نقل الأحداث والتعامل معها من منظور المصلحة العامة لا الخاصة.

واكد العقيد “هاني التميمي” أن على الإعلاميين والصحفيين تقع مسؤولية جسيمة في التوعية والتحذير من مغبة الأعمال والتصرفات اللامسؤوله التي تضر بالسلم الاجتماعي والمصالح العامة والخاصة للمواطنين والمنجزات والمكاسب التي تحققت للمحافظة والمديرية والوطن بشكل عام.

وفي ختام حديثة اكد العقيد “هاني التميمي” على استعداد قيادة أمن المديرية للتعاون مع الصحفيين والإعلاميين ٬ وتذليل الصعوبات التي تواجههم في أداء رسالتهم الهادفه والبناءة بما يخدم قضايا المديرية.

إلى الأعلى