محليات

تسليم مشروع تأهيل شوارع مدينة الحبيلين للجهة المنفذة للعمل

نداء حضرموت – خاص

بتوجيهات من رئيس مجلس الادارة م. معين الماس قامت لجنة من صندوق صيانة الطرق والجسور _ عدن برئاسة المهندس عباس صالح أحمد و ضمت المهندس نجوان والمهندس محمد منير بالنزول ، صباح اليوم السبت ، إلى مديرية ردفان بمحافظة لحج ، وكان في استقبالها مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي
وذلك لتسليم مشروع إعادة تأهيل شوارع مدينة الحبيلين ( الخط المزدوج والخلفي ) للجهة المنفذة للعمل شركة أولاد صلاح للمقاولات والممول من صندوق صيانة الطرق والجسور المكتب الرئيسي عدن

وخلال التسليم قال مدير عام المديرية ان أبناء ردفان سعداء كثيرا بهذا المشروع الذي وبعد انجازه بإذن الله تعالى سينهي معاناة كبيرة لازمتهم كثيرا على مستوى حركة السير ، كما سينهي تجمع المخلفات الناتجة بعد هطول الأمطار ، وسيظهر شارع المدينة الرئيسي بمظهر رائع .

مؤكدا أن السلطة المحلية تقوم بجميع الاستعدادات من خلال تسهيل الإجراءات أمام الجهة المنفذة للعمل من أجل انجاز المشروع خلال الفترة الزمنية المحددة ووفقا للمواصفات الهندسية.

مقدما الشكر والتقدير لوزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم الحريزي ومحافظ المحافظة اللواء أحمد عبد الله تركي وللمهندس معين الماس على هذا المشروع الذي يعد من أهم تطلعات أبناء ردفان .

إلى الأعلى