محليات

مدير الرعاية الصحية الأولية بعدن يرأس الاجتماع التقييمي الربعي لإداء برنامج التغذية بالمحافظة

نداء حضرموت – متابعات

ترأس مدير الرعاية الصحية الاولية بالعاصمة عدن د.عوض العولقي أمس الاثنين في مبنى الرعاية الصحية بالمحافظة ، الاجتماع التقييمي الربعي للفصل الثاني لإداء برنامج التغذية في محافظة عدن ، برعاية معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن ا. احمد حامد لملس و مدير عام مكتب الصحة أ.د. احمد مثنى البيشي ، بمشاركة مدراء مكاتب الصحة ومنسقي التغذية في مديريات العاصمة عدن ، ويستمر اللقاء على مدى يومين بدعم من منظمة اليونيسيف (الطفولة).

وخلال الاجتماع ناقش عدد من الموضوعات المتعلقة في البرنامج ،لتقييم الاداء ومؤشرات الانجاز وبناء القدرات خلال الربع للفصل الثاني من العام 2023م، واكدا العولقي على حرص مكتب الصحة بالمحافظة في هذا اللقاء التقييمي للبرنامج لتحسين الاداء وتطويره ومتابعة رفع التقارير الشهرية ،لمعالجة الاختلالات ،لتنظيم العمل التغذوي بالمحافظة.

وشددا د.عوض العولقي على ضرورة المتابعة والاشراف المستمر ،ورفع المؤشرات في العمل التغذوي على مستوى مديريات العاصمة عدن ، لايجاد حلول سريعة مناسبة لها.

وحضر الاجتماع التقييمي

من ادارة التغذية في قطاع الرعاية بوزارة الصحة د.سامي الحالمي،وبمشاركة الداعمين من منظمة اليونيسف مسؤولة التغذية بمكتب اليونيسف عدن د ليناء حامد و استشاري التغذية باليونيسف عدن د.عادل العبسي.

إلى الأعلى