رياضة

فريق الهلال بغيل باوزير يطيح بأحقاف الشرج ويتأهل لنهائي بطولة شهداء النخبة الحضرمية.

غيل ياوزير (نداء حضرموت) الهيئة الإعلامية لفريق الهلال

تمكّن فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر اليوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 20 يونيو 2023م من التغلّب على فريق الأحقاف بالشرج ضمن مباريات نصف نهائي بطولة شهداء النخبة الحضرمية ، حيث قد انتصر الزعيم بكل جدارة بهدفين مقابل هدف للأحقاف ليصل الهلال الى ختام البطولة في المباراة النهائية امام فريق العاصفة بالقارة.

*أحداث المباراة*

– دخل الهلال المباراة بقوة بتسجيل الهدف الأول بعد لعبة تكتيكية من ضربة حرة نفذها اللاعب *محمد برعية* بالمقاس الى اللاعب *عمر الصليبي* الذي نقلها الى رأس الهداف *خالد بقرف* لينهيها بكل اقتدار في الشباك.

– عاود الهلال الهجوم بعد الهدف وبسلاح التسديدات من خارج المنطقة حيث كانت اخطر تسديدتين من اللاعب *عقيل بونمي* ارتدت من الحارس وتسديدة اخرى من *ابراهيم الصليبي* في احضان حارس المرمى.

– الاستحواذ في الشوط الاول كان مناصفاً للفريقين تارة للأحقاف وتارة للهلال فيما خطورة فريق الاحقاف كانت من الضربات الثابته وسنحت لهم عدة فرص خطيرة من خلالها.

– اخطر هجمات فريق الأحقاف كانت الاولى من انفراد اللاعب *ماجد باسلوم* الذي سدد الكرة فوق العارضة فيما كانت تسديدة اللاعب *حسن باسفر* في نهاية الشوط هي الأخطر ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لحارس الهلال.

– الشوط الثاني في بدايته اصبحت المباراة فيه مفتوحة من الطرفين وسنحت هجمات متتالية من كلا الفريقين وقد حاول لاعبي الاحقاف تعديل النتيجة بهدف اللاعب *حسن باسفر* لكن كان متسللاً.

– كان الهلال قريباً من الهدف الثاني بعد انفراد اللاعب *ابراهيم الصليبي* على الطرف الايمن لكن سدد الكره ضعيفه الى حارس المرمى وكان رد الاحقاف قوياً بتضييع هدف محقق من اللاعب *حسن باسفر* الذي واجه مرمى الهلال تماماً ولكن الأسد *عمرو بن يعقوب* صدّها بإقتدار.

– كان الهلال قريباً من الهدف الثاني لكن ضياع الفرص السهله حال دون ذلك حتى أتت لعبه منظمه وبتمريرة سحرية من اللاعب *سلمان فؤاد* جعلت اللاعب *خالد بقرف* منفرداً تماماً بالمرمى من الطرف الايسر وسجل من خلالها الهدف الثاني للهلال.

– ضغط لفريق احقاف الشرج بعد هدف الهلال الثاني وانتج ذلك عن فرص خطيرة ابرزها تسديدة اللاعب *عبدالله أبلو* الذي ارتطمت في العارضة وايضاً انفراد من نفس اللاعب على الطرف الايمن وسددها لكن حارس الهلال في المرصاد.

– مع قرب نهاية المباراة كان الهلال قريب جداً من تسجيل الهدف الثالث بهجمتين كانت الاولى عرضية من اللاعب *ماهر باعمر* باشرها عقيل بونمي بتسديدة مرت بجانب القائم الايمن للحارس والهجمة الثانية من اللاعب *وليد اليزيدي* بإنفراد تام وسددها للمرمى لكن انقذها مدافع الاحقاف لتنتهي المباراة بنتيجة 2/1 للهلال.

*جائزة افضل لاعب في المباراة كانت من نصيب لاعب الهلال خالد سعيد بقرف بكل جدارة واستحقاق*

مبروك للزعيم الهلال ♥️
معوضين فريق الاحقاف 💙


*صادر عن الهيئة الإعلامية لفريق الهلال الرياضي بغيل باوزير*

إلى الأعلى