محليات

تنفيذا لتوجيهات المحافظ بن ماضي.. مدير عام الغيل في متابعة لحل مشاكل الكهرباء بالتنسيق مع مدير عام الشحر في لقاء مع مدير عام الكهرباء

غيل باوزير (نداء حضرموت) المكتب الاعلامي



تنفيذا لتوجيهات الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي فيما يخص تحسين خدمة الطاقة الكهربائية للمناطق التي تعاني من الانقطاع والضعف للتيار الكهربائي وخاصة بمحطة السقطري التي تغذي مديريتي غيل باوزير والشحر عقد عصر أمس الاثنين بمحطة الريان المركزية لقاء جمع كل المهندس مازن عبدالحكيم بن مخاشن مدير عام الكهرباء منطقة ساحل حضرموت والأساتذة سالم عبدالله العطيشي باوزير مدير عام لمديرية غيل باوزير وعادل أحمد باعكابه مدير عام مديرية الشحر تم خلاله تداول ماتعانيه محطة السقطري من مشاكل بعد خروج ثلاثة مولدات عن الخدمة والحلول العاجلة لاستقرارها تخفيفا لمعاناة الناس في ظل الحرارة الشديدة وقرب عيد الاضحى من خلال العمل بوتيرة عالية من توفير قطع الغيار ورفد كادر المحطة بكادر فني من محطة الريان لسرعة انجاز الصيانة للمولدات في أقل فترة ممكنة بعد وصول ساعات الطفي إلى 18 ساعة.

حيث اكد بن مخاشن انه سيتم قريبا اضافة مولدا ثالثا لمحطة الريان وسيتم ربطه لأحد الخطوط بمدينة غيل باوزير حسب الطاقة الاستيعابية له بعد ان بدأ اليوم تنفيذ الحفريات والتمديدات للربط بالمحطة التحويلية بالغيل وبعد ربط خط المناطق بالمولد الثاني الذي ادخل في الخدمة مؤخرا.


مؤكدا على استمرار الجهود وبمتابعة مباشرة من قبل الأخ المحافظ الذي يحرص على تقديم مختلف أوجه الدعم لاستقرار خدمة التيار الكهربائي، من جانبهما أكدا كل من العطيشي وباعكابه على الاهتمام والحرص الذي يوليه الأخ المحافظ لخدمة الكهرباء بشكل خاص. حضر اللقاء مدراء الكهرباء بالمديريتين المهندس سعيد عمر الحبابي والمهندس عبدالعليم باعباد.


هذا وكان الأساتذة سالم العطيشي مدرير عام مديرية غيل باوزير وعادل أحمد باعكابه مدير عام مديرية الشحر ونائبه مصبح العبد البحسني قد قاموا ظهر أمس بزيارة إلى محطة الفقيد عوض السقطري بالشحر واستمعوا من الكادر الفني بها إلى شرح عن المشاكل التي أدت لخروج ثلاثة مولدات نتيجة لأعطاب فنية مفاجئة والجهود المبذولة لإعادتها إلى الخدمة بعد القيام بالمعالجات اللازمة لها.

إلى الأعلى