محليات

أشادت بتصريحات المحرمي وأكدت دعمها وتأييدها لقرار لملس .. قيادة انتقالي العاصمة عدن تدين الممارسات الهمجية الخاطئة لرئيس الحكومة معين عبدالملك.

عدن (نداء حضرموت) خاص

عبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن عن قلقها الشديد ازاء الحالة المزرية والكارثية الذي وصلت اليه الاوضاع الاقتصادية والخدمية في العاصمة عدن خاصة والجنوب بشكلا عام، بسبب السياسات الصبيانية والطفيلية الهمجية الخاطئة والغير مسؤولة التي يمارسها رئيس الوزراء معين عبدالملك ضد العاصمة عدن وشعب الجنوب عموما، معلنة إدانتها واستنكارها الشديدين لتلك الممارسات التي تنفذها قوى الاحتلال اليمني وادواته الرخيصة بغرض اخضاع شعب الجنوب وتركيعه .

جاء ذلك خلال اجتماعها الدوري الشهري، الذي عقد صباح اليوم، برئاسة الدكتوره اماني عمبر، مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة، والتي اكدت فيه عن دعمها وتأييده لقرار معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ. احمد حامد لملس بمنع توريد الايرادات المالية إلى البنك المركزي.

كما اشاد القيادة المحلية بتصريح القائد عبدالرحمن صالح “ابوزرعة المحرمي” نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ؛ عضو مجلس القيادة الرئاسي قائد الوية العمالقة الجنوبية، والتي اشار فيها إلى التقاعس الكبير والغير مبرر من قبل رئيس الحكومة المدعو معين عبدالملك وعدم تفانيه في القيام بمهامه وفقدانه للحس الوطني تجاه الكثير من القضايا الهامة التي تلامس حياة الوطن والمواطن .

هذا وناقشت الهيئة، خلال الاجتماع عددا من المواضيع المهمة المتعلقة بشؤون عملها الإداري والتنظيمي، اضافة إلى بعض البرامج والاعمال المدرجة ضمن خطط الهيئة المزمع تنفيذها خلال النصف الثاني من العام الجاري.

واستمعت الهيئة إلى تقريرا مفصلا عن عمل إدارة الشباب والرياضة، وابرز الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الإدارة خلال النصف الأول من العام 2023م، وكذا الصعوبات والمعوقات التي رافقت عملها وسبل تجاوزها والحد منها .

وكانت الهيئة قد اطلعت على محضر اجتماعها السابق حيث جرى مناقشته والمصادقة على جملة ماجاء فيه.

إلى الأعلى