محليات

رئيس انتقالي سرار يلتقي قيادة الأمن العام ويؤكد على تعزيز دور الأمن بالمديرية

نداء حضرموت – متابعات



أكد الأستاذ علي ناصر الحامدي رئيس تنفيذية انتقالي سرار بمحافظة أبين على اهمية تفعيل الجوانب الأمنية وتعزيز التعاون والتنسيق الأمني المشترك بين الأجهزة الأمنية بالمديرية وتعزيز دورها والقيام بمهامها؛ مشددا على أهمية وحدة الصف وتوحيد الجهود وفقا لمتطلبات المرحلة الراهنة، والعمل بخندق واحد لرفع كفاءة مستوى العمل الأمني، وتطبيع صور الحياة العامة بين أوساط المجتمع،

جاء ذلك في اللقاء الذي جمعه صباح اليوم بمقر المجلس الانتقالي بمركز المديرية بمدير الأمن العام بالمديرية العقيد محمود عاطف الطالبي، ونائب مدير الأمن منير ناصر راجح، ومدير البحث الجنائي ملازم أول نائف محمد علي، ومسؤول المنشآت بمديريات يافع القارة ملازم أول خضر السوري، ومدير مكتب الأحوال المدنية بالمديرية ملازم أول عبدالفتاح محمد علي.

وبحث اللقاء جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجوانب الأمنية وأهمية تكثيف الجهود لتعزيز دور الأمن للقيام بواجبه جانب قوات الحزام الأمني تجاة المواطنين، ومحاربة الجريمة والظواهر الدخيلة على المجتمع في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمديرية.

وخلال اللقاء اطلع الحامدي من مدير أمن مديرية سرار العقيد محمود عاطف الطالبي على أهم الصعوبات التي تعيق عمل إدارة الأمن العام ومنها نقص التغذية والفرش وتحويل عدد كبير من أفرا الأمن العام بالمديرة إلى القوات الخاصة بمحافظة أبين، وكذا افتقار الأمن العام لطقم عسكري يمكنه من تأدية مهامه بالشكل المطلوب.

كما ناقش اللقاء وضع الأحوال المدنية وضرورة توفير الإمكانيات اللازمة لصرف بطائق إثبات الهوية الشخصية الممغنطة للمواطنين، عبر إدارة الأحوال المدنية بالمديرية، وذلك لما يواجهه الأهالي من مشقة في استخراجها من مديرية رصد وعاصمة المحافظة.

من جانبها ثمنت قيادة الأمن العام بالمديرية، اهتمام رئيس انتقالي سرار “الحامدي” بالجهاز الامني وحرصه على تذليل كافة الصعاب التي تواجة إدارة أمن المديرية.

حضر اللقاء كلا من ؛الشيخ حمود فاضل حسين بن عبدالباقي، عضو الهيئة التنفيذية بالمجلس، مدير إدارة صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية. والأستاذ علي ناصر المريسي قائد المقاومة الجنوبية بالمديرية.

إلى الأعلى