محليات

رئيس جامعة لحج يصدر قراراً بتشكيل اللجنة العليا لتنفيذ عملية هيكلة الكليات

نداء حضرموت – متابعات


أصدر الأستاذ الدكتور / أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج يوم امس الأحد 14 مايو 2023م قرارا بشان تشكيل اللجنة العليا لتنفيذ عملية هيكلة كليات جامعة لحج.

وقضت المادة الأولى للقرار تسمية أعضاء اللجنة العليا لإعداد هيكلة جامعة لحج، وهم اللواء الركن أحمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج رئيساً فخرياً للجنة، و الـ أ. د. أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج رئيس اللجنة، والـ أ.د.محمد عوض محمد سالم نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية نائب رئيس اللجنة، والـ أ.د.عبدالله محمد أحمد لعكل نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا عضو اللجنة، والـ أ.م.د.وائل مصطفى شكري نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب عضو اللجنة، والـ أ.م.د.عبدالحكيم محمد عقيل حلبوب أمين عام الجامعة عضو اللجنة، والـ أ.د.أحمد عبده صالح عضو اللجنة، والـ أ.م.د.عبدالفتاح قاسم الشعيبي عضواً ومقرراً، والـ أ.م.د.شعاع مهدي الهدار مدير مركز التطوير الأكاديمي عضو اللجنة.

على أن تتولى هذه اللجنة القيام بعددٍ من المهام والاختصاصات أبرزها الإشراف المباشر على تنفيذ عملية هيكلة كليات جامعة لحج، و أن تعمل اللجنة تحت إشراف محافظ المحافظة وبمتابعة مباشرة من رئيس الجامعة، والعمل على متابعة اللجان المختصة في الكليات لتنفيذ كل ما يخصها من قرارات بشأن هيكلة كلياتهم، على أن تستمر اللجنة في عملها حتى استكمال عملية الهيكلة في جميع كليات الجامعة.



إلى الأعلى