محليات

مقادمة قبيلة الحامدي يبدون استعدادهم للمشاركة في تصحيح اختلالات “الجامع و الحلف والمرجعية”

نداء حضرموت – المكلا

عبر مقادمة وعقال فخائد قبيلة الحامدي عن إستعدادهم للمشاركة والسير مع اخوانهم من مقادمة ومناصبة ومنظمات المجتمع المدني بحضرموت من أجل تصحيح الإختلالات في المكونات الحضرمية ” مؤتمر حضرموت الجامع و المرجعية و حلف القبائل”.

وأكدوا في إجتماعهم عن تكوين مرجعية حقيقية تحافظ على حقوق حضرموت ومصالحها وأن يكون لحضرموت كيان خاص لتوحيد الكلمة ويكون صوت حضرموت قوياً وفاعلاً من أجل مستقبل واعد وينعم فيه أبناء حضرموت بالأمن والإستقرار والحياة الكريمة على غرار غيرها من المناطق في الدولة الفيدرالية القادمة بالجنوب.

ومن جانبه أعرب الأستاذ عقيل العطاس عن شكره وتقديره لمقادمة وعقال الحامدي على تجشمهم العناء والحضور معبراً عن سعادته بهذا اللقاء وما أتسم به المقادمة من روح طيبة وإصرار على تكوين المرجعية الحضرمية لتحمي وتحقق لحضرموت ماتريد من خلال إقامة الدولة الجنوبية بنظام فيدرالي وأن تكون حضرموت شريكاً فاعلاً في هذه الدولة.

وفي الشأن ذاته عبر المقدم سالم بن شعيب البحسني في إتصال هاتفي عن سعادته الغامرة عن وقوف قبائل الحامدي إلى جانب وحدة الصف وإستعدادهم للتضحية من أجل حضرموت وتقديم مصلحة حضرموت والدفاع عن حقوقها على أي شيء آخر.

إلى الأعلى