محليات

رئيس كتلة وادي وصحراء حضرموت بالجمعية الوطنية يهنئ العميد المحمدي بنجاح مليونية سيئون

نداء حضرموت – خاص

هنأ رئيس كتلة وادي وصحراء حضرموت بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الشيخ الدكتور طالب عبدالله باجري، اليوم الثلاثاء، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، على النجاح الباهر لمليونية الهوية الجنوبية بسيئون بالتزامن مع الذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وأكد باجري، أن إصرار رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، على إقامة المليونية في وادي حضرموت؛ تعكس حكمته وقيادته والنجاح المستمر على مر السنوات، مشيراً على أن حضرموت أظهرت بفضل تلك الجهود رسالة قوية وواضحة للأعداء، مفادها أن حضرموت وشعبها متمسكين بقضية شعب الجنوب، ولن تنجح المشاريع الفاشلة في فصلنا عن هويتنا.

نص التهنئة :

الاخ العزيز العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،بكل فخر واعتزاز، نبارك لكم نجاح الفعالية المليونية التي أقيمت احتفالًا بالذكرى الرابعة عشر لثورة أكتوبر المجيدة.

إن جهودكم المتميزة في تنظيم هذه الفعالية، وإصراركم على إقامتها في وادي حضرموت، تعكس حكمة قيادتكم ونجاحكم المستمر على مر السنوات.لقد أظهرت حضرموت، بفضل تلك الجهود، رسالة قوية وواضحة للأعداء، مفادها أن حضرموت وشعبها متمسكون بقضية الجنوب، ولن تنجح المشاريع الفاشلة في فصلنا عن هويتنا.

كما نود أن نتقدم بأحر التهاني إلى الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ علي الكثيري رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية، بمناسبة الذكرى الرابعة عشر من أكتوبر.

إن وقوفكم الصلب مع مشروع الجنوب من الشرق إلى الغرب يعزز من عزيمتنا ويقوي من موقفنا في مواجهة التحديات.

مع خالص التقدير والاحترام، الشيخ /د طالب باجري رئيس كتلة الجمعية الوطنية بالوادي والصحراء

إلى الأعلى