محليات

القيادة المحلية لانتقالي الضالع تحيي ذكرى ثورة أكتوبر بمهرجان خطابي وفني

الضالع (نداء حضرموت) خاص

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الأحد، مهرجانا خطابيا وفنيا احتفاءً بالذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، تحت رعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وخلال الحفل الذي حضره أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور عيدروس اليهري، والعميد طيار ناصر السعدي، ألقى العميد عبدالله مهدي رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، كلمة نقل خلالها تهاني وتبريكات الرئيس الزُبيدي لجماهير المحافظة والجنوب عموماً بهذه المناسبة الوطنية.

وأشار مهدي إلى أن شعب الجنوب يتذكر بإجلال واعتزاز نضالات وتضحيات أبطال الثورة الأكتوبرية المجيدة، في سبيل انتزاع الحرية والسيادة، وهو ما يمضي عليه الأبناء اليوم، نحو نيل الاستقلال الوطني، مشيدا بصمود القوات المسلحة الجنوبية الأسطوري في مواجهة ودحر مليشيات الحوثي والجماعات الإرهابية، داعيا إلى الاصطفاف الوطني وترسيخ الهوية الجنوبية في هذه المرحلة الفارقة، خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأوضح الدكتور اليهري، أن الإحتفاء بذكرى أكتوبر المجيدة يأتي تأكيدا على ترسيخ الهوية الوطنية الجنوبية وتعزيزاً لقيم الولاء والانتماء لتراب الوطن، واستلهام الدروس الوطنية وتكريس الهوية الحقة لشعبنا الأبي المكافح، مشيرا إلى أن الجنوب بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وكل القوى الوطنية المخلصة، يقف على أعتاب مرحلة مفصلية وتاريخية.

وتخلل الحفل الجماهيري، قصيدة شعرية للشاعر الشاب فياض هرهرة، إلى جانب تقديم الفنان عبدالله الحربي، برفقة نجله الفنان علوي عبدالله، عدد من الأغاني الوطنية الثورية، قوبلت بالثناء وحظيت بالتفاعل الجماهيري.

إلى الأعلى