محليات

رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يؤكد أهمية مليونية الهوية الجنوبية في الدفاع عن حقوق حضرموت

المكلا (نداء حضرموت) خاص

عقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، لقاءً بعدد من المشايخ ومقادمة ومناصب وأعيان حضرموت، وأشاد بجهودهم الكبيرة والمبذولة في خدمة المحافظة والقضايا الوطنية.

وأكد المحمدي أهمية “مليونية الهوية الجنوبية”، مشدداً على الدور الحيوي لهذه الفعالية في تأكيد هوية أبناء الجنوب والدفاع عن حقوقهم.وفي سياق اللقاء، أشار العميد المحمدي إلى الاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي لمحافظة حضرموت، مؤكداً أن المحافظة تحتل مكانة خاصة في قلوب القيادة الجنوبية، وأن الجهود مستمرة لتحقيق طموحات أبناء حضرموت.

وأكد نائب رئيس اللجنة الاستشارية لمعالجة قضايا الثأر والنزاعات القبلية الشيخ صالح اليزيدي، دعم اللجنة الاستشارية والمشايخ والأعيان الكامل والمطلق لمليونية الهوية الجنوبية، مشددين على استعدادهم لحشد الجهود وحث الجميع للمشاركة الفعالة في هذه المناسبة الوطنية.

وخلال اللقاء، ناقش المجتمعون التحديات التي تواجه حضرموت في المرحلة الراهنة، مؤكدين أهمية توحيد الصفوف وتعزيز التضامن بين مختلف المكونات الاجتماعية والسياسية، وأن حضرموت لها دور محوري في مستقبل الجنوب، وأن حماية هويتها والدفاع عن حقوق أبنائها هو واجب وطني يتطلب تعاون الجميع.

إلى الأعلى