رياضة

النجوم الصديق يسحق الاتفاق، وشمسان يتخطى المرحلي ويتأهلان إلى المربع الذهبي من بطولة شهداء الجنوب

شبوة (نداء حضرموت) خاص

حقق فريق النجوم الصديق انتصارًا كبيرًا على الاتفاق بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت عصر يوم الأربعاء على ملعب لوسيل بمدينة عتق، ضمن منافسات النسخة الثانية من بطولة شهداء الجنوب لعام 2024، التي تقام برعاية انتقالي شبوة، وتنظمها إدارة الشباب والرياضة بالهيئة، وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وسجل أهداف النجوم الصديق كل من الكابتن صالح مقرح، عبادي حميدة، ورياض جمعان. فريق الاتفاق لم يتمكن من استغلال الفرص المتاحة له، بفضل الدفاع القوي والحارس المميز يسلم بابرك، ونال اللاعب عبدالله محمد حميدة من فريق النجوم جائزة أفضل لاعب في المباراة، والمقدمة من منظومة “شاهد” الرقمية.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق شمسان فوزًا صعبًا على المرحلي بنتيجة 2-1.

سجل أهداف شمسان عامر العامري وعصاب العارب، بينما جاء هدف المرحلي الوحيد عن طريق عمر الرفاعي، وبهذا الفوز، تأهل شمسان إلى نصف النهائي، بينما ودع المرحلي البطولة، وحصل أحمد المعبسي من فريق شمسان على جائزة أفضل لاعب في المباراة، مقدمة من منظومة “شاهد” الرقمية.

وتنطلق مواجهات المربع الذهبي يوم الجمعة 11 أكتوبر 2024، حيث يلتقي نجوم الصديق مع شباب عياذ في المباراة الأولى، بينما يواجه النجوم حبان فريق شمسان في المباراة الثانية.

ستكون هذه المباريات حاسمة ولا تقبل القسمة على اثنين.

حضر المباراتين عدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية، من بينهم عبدالرحمن محمد الحرملي، مدير إدارة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي بشبوة، ورئيس اللجنة المنظمة الخضر علي بوجليدة، بالإضافة إلى مراقب المباراة محمد سعيد حبتور وأعضاء اللجنة المنظمة ومحبي الفرق المشاركة.

إلى الأعلى