محليات

رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يؤكد دور الإعلام في تبني القضايا الوطنية وحشد الجهود لمليونية الهوية الجنوبية

المكلا (نداء حضرموت) خاص

أكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، أهمية دور الإعلام الجنوبي في تبني القضايا الوطنية وحشد الجهود لمليونية الهوية الجنوبية المقرر إقامتها بمدينة سيئون وادي حضرموت، بالتزامن مع الذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

جاء ذلك خلال لقاء العميد المحمدي، صباح اليوم الثلاثاء بمدينة المكلا، قيادة وأعضاء نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بساحل حضرموت، لبحث جهود الحشد لمليونية الهوية الجنوبية.

وفي اللقاء، أعرب العميد الركن المحمدي عن تقديره العالي لجهود الكوادر الصحفية والإعلامية الجنوبية الذين بذلوا الكثير من أجل القضية، مقدمًا من خلالهم الدعوة لكل أبناء حضرموت للمشاركة في المليونية، للتأكيد على أن حضرموت جنوبية الهوى والهوية.

وأشار رئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بساحل حضرموت الأستاذ فاروق العكبري، إلى أهمية المليونية التي تمثل الاحتفال بأحد أكبر المحطات في التاريخ الجنوبية، مؤكدًا أن المجلس الانتقالي الجنوبي أصبح اليوم رقمًا صعب على الصعيد المحلي والإقليمي، وفي الجانب السياسي والميداني ومختلف المجالات.

وحذر رئيس النقابة العكبري من الإنصات للأصوات النشاز، واصفًا إياهم بالمهنزمين سياسيًا وعسكريًا وميدانيًا، مؤكدًا بذل الجهود للتحشيد لمليونية الهوية الجنوبية والتي ستمثل فارقًا في ظل التخبطات الجارية على الساحة المحلية.

وعبر الصحفيون والإعلاميون الحاضرون عن ثقتهم بالقيادة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، منوهين بالمليونية التي تمثل تجديد الوفاء للشهداء، وتطالب بطرد القوات الدخيلة واحلالها بقوات النخبة الحضرمية، مبدين استعدادهم للمشاركة الفاعلة في مليونية الهوية الجنوبية بسيئون.

إلى الأعلى